أورلاندو يواجه النجم في نهائي الكونفدرالية..بعد الإطاحة بالأهلي المصري

05 أكتوبر 2015
+ الخط -

تأهل أورلاندو بايرتس، الجنوب أفريقي، إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إياب الدور نصف النهائي من منافسات البطولة القارية.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز أورلاندو بايرتس بهدف نظيف سجله غابوتزا قبل أسبوع في جوهانسبرغ، ففاز بمجموع المباراتين 5/3، ليخرج حامل اللقب بعدما كانت بطاقة التأهل بين يديه.

انتهى الشوط الأول للمباراة، التي أدارها الحكم الجزائري، مهدي عبيد شريف، بتقدم الأهلي بهدف نظيف سجله الغابوني، ماليك إيفونا، وفي الدقيقة 53 أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للأهلي قبل أن يسجل الضيوف ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 57 و74 و85 عن طريق إيراسموس وغابوتزا وماتلابا، وأحرز عمرو جمال هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 90 قبل أن يحسم راخاري المباراة بالهدف الرابع لأورلاندو في الدقيقة 95 .

والتقى الأهلي وأورلاندو بعد هذه المباراة 6 مرات، فاز الأهلي في واحدة، وخسر ثلاثاً وتعادلا في اثنتين ، وتقابل الأهلي مع أندية جنوب أفريقيا في 17مباراة، فاز في سبع، وتعادل في خمس، وخسر خمس مباريات.

وكان الزمالك قد خرج هو الآخر أمس بالرغم من فوزه على النجم الساحلي بثلاثية نظيفة، وذلك بعدما خسر في مباراة الذهاب بنتيجة 5-1.

المساهمون