أليكساندر باتو... صفقة على حافة الفشل

15 مارس 2016
باتو لم يشارك منذ تعاقده مع تشيلسي (Getty/العربي الجديد)
+ الخط -


فجر تشيلسي بطل إنجلترا مفاجأة في موسم الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي أليكساندر باتو لتعويض إصابة الكولومبي راداميل فالكاو ليعيده إلى أوروبا بعدما قضى بعض الوقت في بلاد السامبا منذ رحيله عن ميلان.

وصنفت هذه الصفقة كأقوى صفقات الشتاء الماضي بعد استعادة باتو لمستواه وابتعاده عن لعنة الإصابات لكن بعد مرور نحو 45 يوما لم يشارك باتو حتى الآن في أي دقيقة لعب مع البلوز علما بأنه حضر إلى لندن معارا حتى نهاية الموسم.

وأثار غياب باتو استهجان جمهور تشيلسي حيث شاهد بعض المباريات من المدرجات وتساءل البعض إن كان حضر إلى ستامفورد بريدج لأنه يحمل تذاكر من الفئة الأولى ويستمتع بوقته فقط كأي مشجع عادي.

كان جوس هيدينك المدرب الهولندي المؤقت قد أشار عند انضمام باتو إلى احتياجه لشهر لاستعادة لياقته وتجهيزه بدنيا لكن لم يستفد منه النادي بعد خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا.

ومع تبقي تسع جولات سيكون تشيلسي مضطرا للتمسك بأمل وحيد في التقدم بجدول ترتيب البريمييرليغ وحجز مقعد مؤهل للدوري الأوروبي. وفي ظل الوضع الراهن لا يبدو أن تشيلسي سيخاطر بشراء باتو بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم خاصة في وجود أصوات تنادي بمنح فرصة للمهاجم الصاعد برتراند تراوري لمنافسة دييغو كوستا على مركزه.

اقرأ أيضاً
ممثل نادي برشلونة:غوارديولا كان ينام بجانب كؤوس "التشامبيونز"

دلالات
المساهمون