أليغري: كنت نائماً في مباراة نابولي

04 مارس 2019
أليغري يواجه ضغوطاتٍ كبيرة في الوقت الراهن (Getty)
+ الخط -
زادت الضغوط على ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، رغم الفوز 2-1 على نابولي، والابتعاد في صدارة الدوري الإيطالي بفارق 16 نقطة، إذ لم يظهر فريقه بشكل مُطمئن، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد المصيرية، وواصل اللعب بحرصٍ دفاعي كاد يُكلفه ضياع نقطتين على الأقل في الشوط الثاني.

وتقدم اليوفي 2-0، قبل أن يتعرض لاعب الوسط ميراليم بيانيتش للطرد في بداية الشوط الثاني، ليتساوى الفريقان عددياً، بعد طرد أليكس ميريت حارس نابولي في الدقيقة 25، وقلّص نابولي الفارق وكاد يتعادل من ركلة جزاء في الرمق الأخير، لكن لورينزو إنسيني سدد في القائم لسوء حظه.

وقال أليغري تعليقاً على طرد بيانيتش في تصريح غريب: "كنت نائماً حتى تعرّض بيانيتش للطرد، ربما كان يجب أن أريحه حين نال الإنذار الأول، لأننا كنا نتقدم بفارق مريح وأمام عشرة لاعبين، لكن لم أتوقع أن يتصرف بهذا الشكل".

وأضاف: "بعد الطرد بدأ نابولي يُؤمن بقدرته على العودة في النتيجة بين جماهيره، وأصبحت الأمور صعبة علينا، افتقدنا التنظيم بعض الشيء، لكن نحتاج للتركيز الآن في مباراة أودينيزي، ومن ثم مواجهة أتلتيكو"، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وعن مستقبله مع اليوفي وتردد اسم زين الدين زيدان كخليفة له في الموسم المقبل، قال أليغر: "عندما يتحدث رئيس النادي معي عن مستقبلي سننظر في الأمر. أنا سعيدٌ هنا وأريد التركيز في المباريات المقبلة وحسب".
المساهمون