ألبومات غنائية مصرية وعربية في طريقها للطرح

20 مارس 2015
الفنانة دوللي (العربي الجديد)
+ الخط -
في الوقت الذي تنتظر فيه المطربة المغربية سميرة سعيد عرض أغنيتها "قرار" على القنوات الفضائية والتي سبق أن انتهت من تصويرها منذ فترة طويلة، تعمل الديفا على تسجيل باقي أغاني ألبومها الجديد الذي يعد التعاون الأوّل لها مع شركة روتانا. ويتضمن 14 أغنية تقدمها سميرة باللهجة المصرية، وأغنية واحدة باللهجة اللبنانية.

وتمهيداً لاستعداده لطرح ألبوم غنائي، قرّر المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني طرح أغنية باللهجة الخليجية، ومن ثم يطرح ألبومه الذي انتهى حتى الآن من تسجيل خمس أغانٍ منه فقط. وأوشكت المطربة اللبنانية دوللي شاهين على الانتهاء من وضع اللمسات النهائية على ألبومها الذي تعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب استمر حوالي 7 سنوات، وتغني في الألبوم باللهجات اللبنانية والمصرية والعراقية، وباللغتين الإنجليزية والفرنسية.

وانتهت منذ أيام المطربة المصرية أمال ماهر من تسجيل ألبومها الغنائي "سكة السلامة" مع شركة الإنتاج مزيكا. وتحت اسم "يلا نرقص"، قرّر المطرب اللبناني رامي عياش طرح ألبومه الجديد بعد سلسلة من التأجيلات. ويتضمن الألبوم أغاني باللهجتين المصرية واللبنانية، ويعد التعاون الأوّل لرامي مع شركة بلاتينوم ريكوردز.

ويضع حالياً المطرب اللبناني وائل جسار اللمسات الأخيرة على ألبومه "جسار 2015"، يغني فيه باللهجتين المصرية واللبنانية. يستعد كذلك المطرب المصري رامي صبري لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "وأنا معاه" مع شركة الإنتاج مزيكا.

وانتهى مؤخراً المطرب المصري محمد حماقي من تسجيل جميع أغاني ألبومه مع شركة "نجوم ريكوردز"، ويتضمن 12 أغنية، بينها أغنيتان من تلحينه. وبعد نجاح أغنيتها "خانة الذكريات" التي طرحتها المطربة السورية أصالة وحصولها على أعلى نسبة استماع ومشاهدة، تستعد لطرح ألبومها الغنائي "60 دقيقة حياة". وتستعد المطربة المصرية أنغام لطرح ألبومها الغنائي، ويشهد الألبوم أول تعاون فني بين أنغام والفنان محمد حماقي الذي لحّن لها أغنية "بتعدّي السنين".
المساهمون