أغلى الهدايا التي تلقاها الفنانون العرب

09 مارس 2017
تحقق حلم المالكي بتغريدة (فيسبوك)
+ الخط -
يتلقى الفنانون باستمرار هدايا عدة من المعجبين والزملاء والأقرباء، وتتغير قيمتها حسب المناسبة والمرسِل، لكن بعض الهدايا بلغت قيمتها أسعاراً استثنائية.

وإليكم قائمة ببعض الهدايا التي تلقاها المشاهير ولفتت قيمتها انتباه المتابعين: 



1. "أيفون 7" من أجل بلقيس

 

نشرت الفنانة بلقيس صورة لها رفقة "أيفون7" بعدما أهدته لها شركة "آبل". وعلّقت على ذلك بالقول: "شركة أيفون العالمية تمنحني جهاز أيفون بلاس، أشكرهم على اهتمامهم الدائم بي، وهذا شرف كبير". 







2. صالون تجميلي وحمام مغربي من أجل أحلام 


تلقّت الفنانة الإماراتية، أحلام، هديةً من زوجها عبارة صالون تجميل خاص بها. وتضمّن الصالون كل مستلزمات التجميل والأجهزة، إضافة إلى حمام مغربي، مع إمكانية إجراء جلسات تدليك. 







3. سيارة "بنتلي" من أجل هيفاء وهبي


كان زوج هيفاء وهبي السابق قد منحها سيارة بنتلي كهدية عقب زواجه منها، قبل أن تتردد أنباء عن استعادتها بعد فراقهما. 






4. سيارة "جاكوار" من أجل شمس


حصلت الفنانة الكويتية، شمس، على سيارة من نوع جاكوار من شخصية أردنية مرموقة ومجهولة. وهو ما أحدث حالة هوس بالتعرف على الشخصية، كما أشعلت الهدية جدلاً على مواقع التواصل في الأردن والكويت.







5. عادل إمام وسيارة عيد ميلاده

أهدى المنتج السينمائي المصري، تامر مرسي، للفنان الكوميدي، عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده الـ 75، سيارة من نوع "رينج روفر" بلغ سعرها مليوني جنيه مصري. 






6. سيارتان وشقة و"أيفون" من أجل الفنان فايز المالكي

 

مازح الفنان، فايز المالكي، الوليد بن طلال، عبر حسابه على "تويتر" بعد نجاح أحد أعماله. وطلب منه مجموعة من الهدايا عبارة عن سيارة وشقتين وهاتف، فما كان من الوليد إلاّ أن رد على تغريدته بإهدائها إليه كلها. 










دلالات
المساهمون