أسطورة ميلان: أتابع بن ناصر جيداً وهذا رأيي فيه

17 ديسمبر 2019
نجم الجزائر إسماعيل بن ناصر (Getty)
+ الخط -

تمكن النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر من تثبيت أقدامه مع ميلان الإيطالي، ليصبح أحد العناصر الأساسيين في الفريق، منذ قدوم المدير الفني ستيفانو بيولي، وهذا بعد بداية صعبة جداً مع المدرب السابق ماركو جيامباولو، الذي أقيل في بداية الموسم.

وأضحى بن ناصر بفضل مستوياته الرفيعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، محل إشادة الكثير من أساطير "الروسونيري"، على غرار ديمتيريو ألبيرتيني، الذي كان خلال فترته كلاعب مع نادي ميلان يؤدي نفس الدور حالياً الذي يلعبه بن ناصر، في وسط الميدان "ريغيستا".

كما أن ألبرتيني كان يرتدي خلال فترة مع ميلان (1988 إلى 2002)، الرقم (4) وهو نفس الرقم الذي يحمله اللاعب الجزائري مع فريقه ميلان حالياً.

وقال ألبيرتيني: "لديّ روابط قوية مع الرقم (4) في ميلان، ولهذا أتابع جيداً اللاعب الذي يرتديه".

وتابع ألبرتيني تصريحاته التي نقلها موقع "ميلان نيوز" الإيطالي: "بن ناصر يتواجد في حالة جيدة، إنه لاعب حيوي ولديه هامش للتطور وكسب خبرة أكبر، أنا مثلاً كنت محظوظاً للعب إلى جانب زملاء أكثر خبرة مني، وهذا عكس بن ناصر الذي يوجد إلى جانبه لاعبون شباب".

وواصل ألبرتيني: "يجب أن نعطيه وقتاً أطول وألّا نضغط عليه، لكن الواضح أنه لديه كل الصفات ليقود وسط ميدان لعدة سنوات، عليه الآن بالاستمرارية على هذا المنوال التصاعدي، وليس من الأفضل أن نحكم على مثل هؤلاء الشباب بعد بضع مباريات فقط".

وكان بن ناصر قد انضم لنادي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي أمبولي في صفقة قدرت بحوالي 16.5 مليون يورو، بعد المستويات المميزة التي قدمها بأمم أفريقيا مع منتخب الجزائر، وتتويجه بجائزة أفضل لاعب بالمسابقة.

 

المساهمون