أسطورة روما طالب ميسي بـ"صورة تذكارية" مع ابنه الصغير

17 سبتمبر 2015
+ الخط -

طلب أسطورة فريق روما الإيطالي، النجم فرانشسكو توتي، من نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي صورة تذكارية لابنه بعد نهاية مباراة روما وبرشلونة التي جرت مساء الأربعاء في الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتوجه النجم المخضرم فرانشسكو توتي بعدما أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، إلى نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، ليعانقه قبل أن يتبادلا الحديث لفترة قصيرة.

ونشرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية صورة للنجمين بعد المباراة، وأكدت أن قائد فريق روما طلب من ميسي التقاط صورة تذكارية لابنه المتواجد في مدرجات الملعب الأولمبي معقل فريق العاصمة، حيث أكدت الصحيفة الإيطالية أن قائد روما الذي يتمتع بعلاقات وطيدة مع ليونيل ميسي، احتضن "البرغوث" ومن ثم طلب منه صورة تذكارية مع ابنه الصغير.

ولم يشارك توتي البالغ من العمر (39) عاماً في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1، بعدما جلس على دكة الاحتياط، وبدا أنه بعيد عن حسابات المدرب رودي غارسيا الفنية خلال المباراة، فيما فشل ميسي -الذي احتفل بمشاركته في المباراة رقم 100 في المسابقة الأوروبية العجوز- بتسجيل الأهداف في الموقعة.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..ظهير روما يلدغ برشلونة بهدف أسطوري من منتصف الملعب

المساهمون