أسطورة السيتي يهاجم غوارديولا مُجدداً: ستلاحقه المشاكل دائماً

24 اغسطس 2020
فشل غوارديولا بإيصال مانشستر سيتي لنصف نهائي الأبطال (كليف برونسيكل/Getty)
+ الخط -

تلقّى المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، الكثير من الانتقادات الحادة، بعدما خرجت كتيبته من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أولمبيك ليون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما.

وعاد أسطورة منتخب ساحل العاج ونادي مانشستر سيتي السابق، يايا توريه، إلى انتقاد المدرب بيب غوارديولا مرة أخرى، بعدما خرج الفريق الذي كان أحد المرشحين للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، والفوز باللقب القاري، مؤكداً في حديثه لشبكة "بي بي سي" البريطانية أن عمل المدير الفني الإسباني مع "السيتي" مخيب للآمال.

وقال توريه: "لقد قامت إدارة مانشستر سيتي الإنكليزي بالتعاقد مع بيب غوارديولا من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يفعل الأمر حتى الآن"، ليواصل أسطورة منتخب ساحل العاج هجومه الحاد في كل مرة يصرح بها ضد المدرب الإسباني لوسائل الإعلام العالمية.

وأكد يايا توريه، في حديثه مع الشبكة البريطانية، أن غوارديولا سيواجه المشاكل في المستقبل مع أي نادٍ في العالم سيشرف على جهازه الفني، وعلى إدارة مانشستر سيتي النظر في مستقبله مع الفريق، بعدما فشل في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسنة الرابعة على التوالي.

وشهدت العلاقة بين بيب غوارديولا ويايا توريه، عندما كان لاعباً في مانشستر سيتي، الكثير من الجدل فيما بينهما، خاصة عندما وصف المدرب الإسباني أسطورة منتخب ساحل العاج السابق، بأنه غير جيد في المباريات التي يخوضها، وضغط عليه حتى يخرج من الفريق.

المساهمون