أسطورة ألمانيا يُذهل الجماهير بمقصية خُرافية..رغم بلوغه الـ66 (فيديو)

برلين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 اغسطس 2016
562F743E-42F9-4D5C-91A7-603E81BFA53F
+ الخط -
جذب أسطورة كرة القدم الألمانية ونادي شالكه 04 الألماني، كلاوس فيشر، أنظار عُشاق الساحرة المستديرة في الشارع الرياضي الألماني، وذلك بعدما أحرز هدفاً مُذهلاً من ركلة خلفية مزدوجة، لدى حلوله ضيفاً على أحد البرامج التلفزيونية، والتي تُبث عبر قناة "إن.آر.دي" الألمانية.

وحلَّ الهداف التاريخي لنادي شالكه 04 الألماني الذي اشتهر خلال العقود الماضية بملك الضربات الخلفية المزدوجة، ضيفاً على أحد البرامج التلفزيونية التي تُعرض عبر قناة "إن.آر.دي" الألمانية، حيث طُلب منه تنفيذ ركلة خلفية مزدوجة، فما كان منه إلا أن لبّى رغبة الجماهير الموجودة، بعدما نفذ ركلة خلفية بكل إتقان وحرفية.

وأثبت "فيشر" من خلال هذه اللقطة أنه لا يزال يتمتع بإمكاناته الفنية الكروية الهائلة رغم بلوغه سن الـ 66 عاماً، كما أعاد للأذهان ذكريات تألقه في ملاعب كرة القدم الألمانية، إذ يُعتبر أسطورة نادي شالكه 04 الألماني، واحداً من أفضل اللاعبين الذين بزغ نجمهم في ملاعب كرة القدم الألمانية في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

واشتهر نجم كرة القدم الألمانية السابق الذي خاض 11 موسماً مع شالكه خلال الفترة ما بين 1970-1981 سجل خلالها 182 هدفاً في بطولة الدوري، مع منتخب بلاده، والذي لعب له 45 مباراة أحرز فيها 32 هدفاً، بعد تنفيذه الأكروباتية الشهيرة في نصف نهائي بطولة كأس العالم 1982 أمام فرنسا.

دلالات

ذات صلة

الصورة
وقف برنامج المقالب اليمني "غازي مجننهم" لهذه الأسباب

منوعات

أوقفت قناة "المهرية" اليمنية المحلية، أول من أمس، برنامج المقالب "غازي مجننهم" الذي يقدمه الشاب اليمني غازي حميد، بعد تصاعد ردود الفعل الجماهيرية الرافضة للبرنامج، والتي اتهمته بـ"العبثية"، معتبرة أنه لا يقدم أي إضافة فنية للمشاهدين.
الصورة
أسوأ سلسلة لشالكه تاريخياً: 30 مباراة من "الظلام"

رياضة

استمر فريق شالكه الألماني في النفق المُظلم للمباراة الـ30 توالياً له في بطولة الدوري وذلك بعد تعرضه لخسارة جديدة أمام هيرتا برلين بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الـ14 من "البوندسليغا"، النتيجة التي عمقت جراح الفريق المُستمرة منذ عام كامل تقريباً.

الصورة
مروان خوري وكارول سماحة (_تلفزيون العربي)

منوعات

يبدأ، مساء اليوم، على قناة "العربي" عرض الحلقة الأولى من برنامج "طرب" مع الفنان، مروان خوري، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. سيحضر خوري مع ضيفته الأولى، الفنانة كارول سماحة، إلى استديو جُهز خصيصاً لتصوير موسم كامل من "طرب"
الصورة
لاعب شالكه

رياضة

خطف اللاعب إيبينزر أوفوري الأضواء بشكل لافت حين سجل هدفاً رائعاً للغاية خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره إثيوبيا في الجولة الأولى من دور مجموعات تصفيات أمم أفريقيا لكرة القدم 2019.

المساهمون