ختام الكالتشيو...أسرع هدف في الموسم وإيموبيلي ملك الشباك في ليلة سقوط البطل

02 اغسطس 2020
أمبروزيو سجل أسرع هدف في الموسم (ميغيل ميدينا)
+ الخط -

 

شهدت مباريات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، مجموعة من الأحداث والأرقام، في البطولة التي كان قد حسم لقبها كالعادة فريق يوفنتوس.

وسجل دانيلو دي أمبروزيو، مدافع إنتر ميلان، هدف السبق لفريقه أمام أتالانتا عند الثانية الـ50، ليكون أسرع هدف في الدوري الإيطالي هذا الموسم، في المواجهة التي انتهت لمصلحة "النيراتزوري" بثنائية نظيفة.

من جهته، واصل تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو تألقه، بعد أن تمكن من حسم لقب الحذاء الذهبي الأوروبي وهداف الدوري الإيطالي، وزاد عليه معادلة الرقم القياسي المسجل باسم الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي سجل 36 هدفاً في موسم 2015-2016، كأفضل هداف في موسم واحد، بعد أن هز شباك نابولي، في المواجهة التي غابت الروح الرياضية عن ختامها، بعد دخول لاعبي الفريقين في اشتباك، شهد تدخل مدرب فريق الجنوب، جينارو غاتوزو.

 

 

وفي هذه الجولة، سقط حامل اللقب فريق يوفنتوس، على يد ضيفه روما 1-3، الذي عكر صفو تتويج "السيدة العجوز" باللقب، الذي كان قد حسمه قبل عدة جولات، بعد منافسة شرسة من لاتسيو وأتلانتا والإنتر.

وشهد لقاء ميلان وضيفه كالياري، الذي أقيم على ملعب "سان سيرو"، إضاعة ركلة جزاء من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قبل أن يرد اللاعب المخضرم على طريقته الخاصة بهدف صاروخي.

 

المساهمون