أخطر مهربي المخدرات في العالم..كان ينوي شراء نادي تشلسي!

15 يناير 2016
+ الخط -

كشفت السلطات المكسيكية أن تاجر المخدرات الشهير خواكين "إل تشابو" غوزمان، والذي ألقي عليه القبض قبل أيام عقب هروبه من السجن، كان بصدد شراء نادي تشلسي الإنجليزي.

ونشرت صحيفة "دياريو سبورت" نقلا عن وسائل إعلام مكسيكية أن أحد أخطر تجار المخدرات في العالم في لوس موتشيس بولاية سينالوا التي ينحدر منها بشمال غرب المكسيك، كان ينوي شراء نادي تشلسي الإنجليزي والاستثمار فيه.

وكانت السلطات المكسيكية قد ألقت القبض على خواكين "إل تشابو" غوزمان، عقب هروبه من السجن واكتشفت السلطات خلال التحقيقيات أن غوزمان أبدى رغبته في شراء نادي تشيلسي الإنجليزي وبحث الأمر بجدية، باعتبار أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون له مردود مالي كبير عبر شراء أحد أعرق أندية العالم.

ويعد نادي تشلسي الذي احتل المركز السادس في قائمة مجلس فوربس 2015، من بين الأندية الأكثر قيمة على مستوى العالم وتبلغ القيمة التقديرية للنادي ما يقارب 1.4 مليار دولار، ويملكه رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش الذي تبلغ قيمة ثروته 9.1 بلايين دولار.

وكان تاجر المخدرات "إل تشابو" ألقي القبض عليه بعد ستة أشهر من هروبه المثير من سجن شديد الحراسة عبر نفق امتد لأكثر من ميل، قبل أن تتمكن القوات المكسيكية من إلقاء القبض عليه في عملية دهم جرت أثناء محاولته الفرار في سيارة، ويعتبر "ال تشابو" أخطر المطلوبين في المكسيك، وتطالب به الولايات المتحدة أيضا.

اقرأ أيضاً..
"لعنة أرون رامسي" تواصل حصد الأرواح!

دلالات
المساهمون