أحلام تهاجم إيران: السعودية خطّ أحمر

28 سبتمبر 2015
أحلام (Getty)
+ الخط -
بعد موت مئات الحجاج في مكة المكرمة، في أول أيام عيد الأضحى، بدأت مواقف الفنانين تتوالى دفاعاً عن السعودية، إثر الاتهامات الإيرانية الموجهة لها. ومن أبرز المدافعين عن المملكة الفنانة الإماراتية أحلام التي نشرت أغنية وطنية مهداة إلى السعودية، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، معلقة عليه "رعاك الله يا وطن التوحيد ويا أرض الحرمين وتبقى يدك ممدودة لكل ضعفاء المسلمين في أصقاع الأرض. السعودية دولتنا نفتخر بها فحفظها الله وزادها من فضله.. أتم الله طاعتكم وختم بالصالحات أعمالكم وتقبل الله منا ومنكم".

 أحلام لم تكتف بنشر الفيديو على إنستغرام، بل نشرت، أمس، صورة للعلم السعودي على تويتر محذرة إيران من الهجوم على السعودية، قائلة إن المملكة وآل سعود خط أحمر. 

وغرّدت أحلام عبر حسابها في تويتر: "إيران أنظارها على الحرم، ووايد عليكم، الحرم خط أحمر، آل سعود خط أحمر، السعوديه خط أحمر، وبشوف حد يكتبها بالإيراني".

 

وفي تغريدة أخرى قالت: "السعودية خط أحمر وعندي خمسه مليون وين الريتويتات يا حظي خل يموتون الأنذال لازم حمله وطنيه يا أهل السعوديه".

 
اقرأ أيضاً: الفنانون والثورات: مصر وسورية ولبنان والتطابق الكامل

تغريدة أحلام أشعلت موقع "تويتر" بين معارض لتدخلها في السياسية وبين محيّ شجاعتها. كما نصحها بعضهم أن تبقى في الفن، فقال أحدهم "الله يخليكي يا أحلام العسولة لا تردي على أحد ولا تدخلي بالسياسة نحنا كلنا منحب عشان فنك الراقي الجميل الرجاء اسحبي التغريدة".
المساهمون