أتلتيكو مدريد يتسبب في جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء

08 مارس 2019
رونالدو عاش إرهاقاً بدنياً في الفترة الأخيرة (Getty)
+ الخط -
يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لخوض أهم مباراة له بقميص يوفنتوس، حين يقود أحلام "السيدة العجوز" لتحقيق انتفاضة أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وتعويض الخسارة 2-0 في مدريد.

ولضمان وصوله إلى المباراة في أتم حالة بدنية وذهنية، قرر ماسيميليانو أليغري، مدرب اليوفي بالتنسيق مع رونالدو، إراحته في المباراة المقبلة أمام أودينيزي، خاصة بعد أن بات اليوفي قاب قوسين من تحقيق لقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي بعد توسيع الفارق إلى 16 نقطة مع منافسه نابولي.

وذكر موقع (توتو سبورت) أن رونالدو سيجلس على مقاعد البدلاء في لقاء غد الجمعة، وربما سيُشارك في جزء من اللقاء أو سيحصل على راحة تامة استعداداً لمواجهة أتلتيكو.

وربما سيرغب رونالدو في المشاركة في جزء من لقاء أودينيزي للعودة لهز الشباك، بعد أن صام عن التهديف في آخر ثلاث مباريات في الكالتشيو، لكنه سيكون في حاجة أكبر للراحة بعد أن بدا مرهقاً في لقاء نابولي الأخير ومتوتراً بعد أن انفلتت أعصابه لمطالبة أليغري ورفاقه في الملعب بالهجوم.

ويُعول يوفنتوس وجماهيره على رونالدو للخروج من مأزق أتلتيكو، بالاستعانة بخبراته في دربي مدريد ولمسته الحاسمة في دوري الأبطال التي توج بلقبها 5 مرات من قبل.
المساهمون