أتلتيكو مدريد وبرشلونة..أصدقاء الأمس وأعداء اليوم

21 سبتمبر 2016
+ الخط -
ستشهد القمة المثيرة التي ستجمع بين فريقي برشلونة ونظيره أتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم والمقررة مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" مواجهة بين لاعبين ترافقوا معاً في نفس منتخب بلادهم لكنهم أضحوا في القمة أعداء يبحثون عن الفوز في المباراة المرتقبة.

وستحظى المباراة التي ستجمع بين الفريقين بمشاركة العديد من اللاعبين الذين يحملون نفس الجنسية لتشكل مواجهات بين "زملاء الأمس وأعداء اليوم" معركة بين اللاعبين الدوليين، وفي لقاء لطالما حظي بالإثارة والندية بين الفريقين من خلال المواجهات السابقة التي جمعت بينهما على مدار التاريخ.

منتخب إسبانيا
يضم فريق برشلونة العديد من لاعبي المنتخب الإسباني، وفي مقدمتهم جيرارد بيكيه وسيرجيو روبرتو وجوردي ألبا وسيرجيو والقائد أندريس إنيستا والمهاجم الجديد باكو ألكاسير المنضم حديثاً لصفوف الفريق الكتالوني، وسيواجه هؤلاء جميعاً زملاءهم في منتخب "الماتادور"، لاعبي أتلتيكو مدريد الثلاثي ساؤول نيغويز، وخورخي ميروديو كوكي وخوان فاران وهناك المخضرم فرناندو توريس لكنه بعيد عن صفوف المنتخب.

منتخب الأرجنتين
سيقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كتيبة الفريق الكتالوني في القمة المثيرة لكنه سيواجه زملاءه في صفوف التانغو برفقة لاعب الدفاع في برشلونة خافيير ماسكيرانو، نيكولاس جايتان وأوغوستو ماتياس فرنانديز وأنخل كوريا وهم لاعبو المنتخب الأرجنتيني وزملاء ميسي وماسكيرانو كما أن مدرب أتلتيكو، الأرجنتيني دييغو سيميوني سيكون حاضراً في مواجهة أبناء بلاده.

منتخب البرازيل
ستحفل القمة المثيرة في مواجهة لاعبي المنتخب البرازيلي أيضاً، حيث يقف نيمار دا سيلفا وزميله رافينيا الكانتارا في شق فريقهم برشلونة في مواجهة زميلهما في السامبا أيضاً، فيلبي لويس مدافع فريق أتلتيكو مدريد.

منتخب الأوروغواي
يقف النجم الأوروغوياني لويس سواريز، هداف برشلونة في مواجهة قوية مع زملائه في المنتخب، المدافعين دييغو غودين ومواطنه خوسي ماريا خيمينيز وستكون المهمة شاقة على ثلاثتهم خاصة أنهم يعرفون بعضهم البعض جيداً من خلال اللعب مع المنتخب.

منتخب فرنسا
سيكون منتخب الديوك الفرنسية حاضراً بقوة في الموقعة المرتقبة، إذ سيحمل الثلاثي الدفاعي جيرمي ماثيو ولوكاس ديني وصامويل أومتيتي شعار ممنوع الاقتراب لا للصداقة ولا للأخوة أمام المهاجمين أنطوان جريزمان وكيفن جاميرو، على الرغم من أنهم جميعاً زملاء في صفوف منتخب فرنسا.

منتخب كرواتيا
وأخيراً ستشكل المباراة فرصة مميزة لمواجهة كرواتية متكافئة بين النجمين إيفان راكيتش ومواطنه سيمي فرسالجكو؛ فالأول يقف في خط وسط فريق برشلونة فيما يدافع الثاني عن فريق أتلتيكو مدريد في تلك المباراة المنتظرة.
المساهمون