أبو تريكة يتفاعل مع فوز الأهلي في رسالة خاصة

16 أكتوبر 2015
+ الخط -

غرّد النجم المصري ولاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث هنأ النادي الأهلي بعد فوزه على غريمه التقليدي في كأس السوبر المصري لموسم 2015-2016 نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة كلاسيكية في الكرة المصرية.

وكتب أبو تريكة الذي تألق بقميص منتخب الفراعنة وكذلك الأهلي وقاده لتحقيق العديد من الألقاب خلال مسيرته الزاخرة بالإنجازات على صفحته في تويتر: "مبروك للأهلي بداية جيدة لموسم جديد نحتاج فيه مزيداً من الجهد والحزم". وكان أبو تريكة قد غرد في 4 أكتوبر/تشرين الأول، بأن الأهلي فوق الجميع ويحتاج للكثير من العمل وعدم تقديم المصلحة الشخصية على مصالح النادي.

وهي المرة التاسعة التي يحقق فيها الأهلي لقب السوبر المصري، بعد أن فقد في الموسم المنصرم لقب الدوري المحلي لصالح غريمه التقليدي ومن ثم خسر نهائي الكأس أمام الخصم عينه، لينجح في ردّ اعتباره في المباراة الأخيرة، ويحرم الزمالك من الثلاثية المحلية.

يذكر أن نجم الأهلي السابق أبو تريكة خاض أكثر من 168 مباراة صحبة ناديه منذ موسم 2004 حين أتى من نادي الترسانة، وبقي في صفوف الفريق الأحمر حتى نهاية موسم 2013-2014 وسجل محلياً 78 هدفاً، كما رفع لقب الدوري 8 مرات.

اقرأ أيضاً:بالفيديو... رئيس الزمالك يصف مدرب فريقه بـ"الفاشل"

المساهمون