"هلا مدريد"..رسالة "واتساب" تورط نيمار مع جماهير برشلونة

08 فبراير 2016
نيمار وجماهير برشلونة (العربي الجديد)
+ الخط -
كشف البرازيلي نيمار، مهاجم برشلونة الإسباني، حقيقة علاقته بريال مدريد، من خلال رسالة قصيرة أرسلها إلى أحد أصدقائه في الفريق الملكي، كتب فيها: "هل وصلت إلى مدريد؟ تعلم جيدا أني من أنصار ريال مدريد...هلا مدريد".


رسالة نيمار التي بعثها عن طريق "الواتساب" إلى صديق مقرب منه جوني خلفة المكلف بخطة داخل التنظيم الإداري للفريق الملكي، كانت بتاريخ 14 يونيو 2014، وكشفتها صحيفة "كونفيدانشيال" الإسبانية.

وكانت هذه الرسالة بمثابة طعنة لعشاق نادي برشلونة الإسباني الذين كذبوا ما تردد من أخبار كانت راجت خلال شهر يناير الماضي وأكدت وجود مفاوضات سرية بين المهاجم البرازيلي والغريم التقليدي ريال مدريد.

ورفعت جماهير برشلونة، خلال المباراة التي جمعت الفريق الكتالوني بنظيره أتلتيك بيلباو في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، لافتة كتبت عليها: "نيمار ليس مثل فيغو"، في إشارة منها إلى أن النجم البرازيلي لن يغادر ناديه الإسباني مثلما فعل سابقاً البرتغالي لويس فيغو في عام 2000، عندما انتقل إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية قادماً من برشلونة.

وخرج والد المهاجم البرازيلي نيمار، من جهته، لينفي ما تردد من أخبار حول وجود مفاوضات سرية بين ابنه وبين الغريم التقليدي نادي ريال مدريد.

وقال والد نيمار، في تصريح لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ما تردد من أخبار مجرد إشاعات، وذهب إلى أبعد من ذلك، حيث اعتبرها "مجرد سخافات"، والهدف من ورائها تشتيت ذهن اللاعب الذي يمر بفترة انتعاش قصوى مع ناديه الكتالوني.

وقال والد نيمار: "ابني في ريال مدريد؟ إنها مجرد سخافات.. الاجتماع مع مسؤولي نادي ريال مدريد اختراع سخيف، ولم يحدث ذلك بالمرة"، عندما كان برفقة ابنه في مدينة زويريخ السويسرية لحضور حفل تسليم الكرة الذهبية.

وتابع والد نيمار: "كنا جميعاً في نفس الفندق، شخصيات من برشلونة وأخرى من ريال مدريد، وعدة وجوه رياضية أخرى، وبعضهم يتحدث مع البعض الآخر، لكن أنفي وجود أي اجتماع بين ابني وبين أي طرف من نادي ريال مدريد".

اقرأ أيضا:صراع النجوم على لقب الهداف و"الحذاء الذهبي"

المساهمون