"نيتفليكس".. قريباً في الشرق الأوسط

31 أكتوبر 2015
خدمة الاشتراك لا تتخطى السبعة دولارات (Netflix.com)
+ الخط -
كشف موقع "نيتفليكس" Netflix عن عدد من الوظائف الجديدة التي تشير إلى أن هناك نية أكيدة لدى الشركة للتوسع وصولاً إلى الشرق الأوسط وذلك بعد إطلاقها شبكتها في أستراليا في شهر مارس/آذار 2015.

ويبدو أن الشركة تنوي إطلاق خدمتها في الشرق الأوسط قريباً كما التوسع عالمياً حتى نهاية 2016، وتضع الشركة ضمن مخططاتها منطقة الشرق الأوسط فتبحث حالياً عن موظفين لمجموعة من الوظائف الشاغرة في الشرق الأوسط.

ويُظهر موقع "نيتفليكس" بعد البحث عن مصطلح الشرق الأوسط Middle East وجود ثلاث مناصب وظيفية شاغرة، وتتضمن هذه الوظائف كلاً من التخطيط التسويقي ومدير أفراد لمساعدة الشركة عن طريق الإعلان عن القرارات التجارية المهمة كشركة غايتها التوسع عبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كما خصص الموقع وظيفة مدير وسائل الإعلام الاجتماعية لمنطقة الشرق الأوسط بشكل محدد.

وتعتبر خدمة "نيتفليكس" واحدة من أكثر خدمات البث عبر الإنترنت شعبية في العالم، وتحتوي على الآلاف من البرامج التلفزيونية والأفلام إلى جانب سلاسل تلفزيونية خاصة.

وقد تسبب ترتيبات الترخيص والموافقات على المحتوى بعض الإرباكات والصعوبات للشركة في منطقة الشرق الأوسط، فيما تملك خدمة "نيتفليكس" أكثر من 69.17 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم وأكثر من 43 مليون مستخدم لديها في الولايات المتحدة وحدها.


اقرأ أيضاً: "نتفليكس" تتوسّع إلى أستراليا

المساهمون