"نايك"تُبهر عشاق كرة القدم ..بإعلان جذب "19" مليون مشاهد!

27 ابريل 2014
إيرينا صديقة رونالدو انضمت الى كتيبة النجوم في الإعلان(يوتيوب)
+ الخط -
أجمعت مجموعة من الصحف العالمية على مختلف انتماءاتها الرياضية على براعة الإعلان الذي أطلقته شركة "نايك" للملابس والأحذية والأدوات الرياضية قبل أقل من شهرين على انطلاق مباريات كأس العالم 2014 بالبرازيل، والذي يحمل مسمى "الفائز يبقى"، ويضم نخبة من نجوم كرة القدم.

وأطلقت الشركة الأمريكية إعلاناً جديداً تحت مسمى "الفائز يبقى في الملعب" ظهر فيه نخبة من اللاعبين العالميين يتقدمهم اللاعب الأفضل في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي شارك في الإعلان رفقة صديقته إيرينا شايك.


وضم الإعلان الذي جاء استكمالاً لحملة "خاطر بكل شيء" التي أطلقتها الشركة الأميركية، نجوم نادي برشلونة الإسباني، الإسباني أندريس إنيستا، وزميله نيمار دا سيلفا، ومهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إضافة إلى مهاجم المنتخب الإنجليزي، واين روني، فضلاً عن مجموعة من نجوم كرة القدم البارزين.


وعرضت العلامة التجارية الأميركية أيضاً من خلال هذا الإعلان نظرة على حذائها الجديد "ماجيستا" الذي يُشكل مستويات غير مسبوقة من الراحة والملائمة والتحكم، من خلال تصميم قالب مرن يحيط بالقدم بشكل محكم ليمنح اللاعب شعوراً وكأنه طبقة ثانية من بشرة الجسم.


وحظِي هذا الإعلان باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جذب أكثر من 19 مليون مشاهد من عشاق كرة القدم على موقع "يوتيوب" منذ الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر".

كما أثار موجة إعجاب كبيرة في الأوساط الرياضية في مختلف أرجاء العالم، حيث طغت الإشادة بالشركة الأميركية على الصفحات الأولى من كبرى الصحف العالمية على مختلف ميولها الكروية، وذلك على خلفية نجاحها في استمالة عشاق الساحرة المستديرة.
دلالات
المساهمون