"ماركينيو" يُبهر الجمهور السعودي بهدفٍ صاروخي

الرياض

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 اغسطس 2014
15F20788-7363-4E00-AB4F-8EAF1EB53C9C
+ الخط -

خطف مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، البرازيلي ماركو أنطونيو دي ماتيوس الأضواء في افتتاح منافسات الموسم الجديد، وذلك بعد أحرازه هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه أمام الفيصلي، في انطلاق الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

وأطلق اللاعب الملقب بـ "ماركينيو" والمنتقل حديثاً للفريق السعودي قادماً من نادي روما الإيطالي، تسديدة صاروخية لا تصد ولا تُرد استقرت في شباك حارس الفيصلي منصور النجعي، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وقاد اللاعب البرازيلي بهذا الهدف فريقه لتحقيق نتيجة الفوز (2-1)، وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة في مستهل مشواره في الدوري السعودي، ليحتل فريق "النمور" المركز الثاني في سُلم ترتيب الدوري خلف نادي الهلال، الذي نجح هو الآخر بالفوز على نظيرة العروبة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وأثار الهدف الذي أحرزه ماركينيو، موجة إعجاب كبيرة في الأوساط الرياضية في العاصمة السعودية الرياض، حيث أشاد العديد منهم باللاعب البرازيلي على الصفحات الرياضية الأولى من كبريات الصحف، التي أكّدت أنّ "ماركينيو" قد أثبت أنّه صفقة ناجحة بكل المقاييس، إضافة لنيل الإعجاب والثناء في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ذات صلة

الصورة
سامي الجابر سعيد بنجاحات الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد سامي الجابر (51 عاما)، أسطورة كرة القدم السعودية، أنه يعتز في تاريخه بكونه صاحب المقولة الشهيرة: "الهلال هو أن تفرح أكثر".

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
ريان

رياضة

بات المهاجم التونسي ريان المؤدب، المحترف في صفوف نادي الوطن الناشط في مسابقة دوري الدرجة الأولى، هدف العديد من أندية الدوري الليبي الممتاز في الموسم القادم.

الصورة
Haythem Jouini

رياضة

تمكن المهاجم هيثم الجويني، لاعب أهلي بنغازي سابقاً، من تسجيل هدفه الأول بقميص منتخب تونس في ملعب شهداء بنينا، برأسيةٍ محكمة عانقت شباك الحارس معاذ اللافي، وضمنت لـ"نسور قرطاج" الترشح إلى نهائيات الأمم الأفريقية 2024 المقررة في ساحل العاج.

المساهمون