"كبرنا يا أُمّي... وعمرو دياب صغر"

26 مايو 2015
(فيسبوك)
+ الخط -
يستمر الفنان المصري عمرو دياب في إبهار جمهوره. وفي خطوةٍ مفاجئة نشر صورا له على صفحته على "فيسبوك" بثياب سبق أن ارتداها في أشهر كليباته، وكان بينها "البلوفر" (القميص) الذي ارتداه في كليب "تملّي معاك"، وفي صورة ثانية ارتدى الـ"آيس كاب" (قبّعة صوفيّة) الذي سبق وارتداه في كليبه "أنا عايش"، وذلك ضمن حملةٍ إعلانية يُشارك فيها، وتهدف إلى إعادة إحياء الذكريات القديمة. وعلّق قائلاً: "بنعيد الذكريات بحكايات متقلتش ولا اتشافت قبل كده".



على مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صور دياب بكثافة، وتنوّعت تعليقات الجمهور، وتساءل البعض عمّا يحضّره دياب لجمهوره مطلع يونيو/حزيران القادم، بعد أن وضع على إحدى الصور هذا التاريخ.

اقرأ أيضاً:
عمرو دياب يقاضي mbc اعتراضاً على برنامج عن حياته

ولم تخلُ تعليقات المستخدمين من السخرية، فكتب حمدي على "فيسبوك": "لما تيجي تطلع الشتوي وتلاقي بلوفر مالبستوش من وانت في تانية اعدادي"، مرفقاً التعليق بصورة دياب. فيما كتب شريف: "لما تلبس لبسك وانت تخين، بعد ما خسيت".

فيما أصرّ المغرّدون على أن دياب يبدو شاباً اليوم أكثر مما كان يبدو عليه عام 2000، أو أصغر ممّا يبدون هم عليه. وغرّد أحدهم: "هو الزمن اللي بيرجع لورا ولا عمرو دياب هو اللي فضل على وضعه من سنة 2000 بنفس البلوفر؟".

المساهمون