"قاهر كاسياس" بعد الهدفين.. سعيد باللعب أمامك.. وأعتذر

10 فبراير 2016
+ الخط -

قدم مهاجم فريق أروكا البرتغالي، والتر غونزاليس، اعتذاره للحارس الإسباني إيكر كاسياس، بعدما تمكن من تسجيل هدفين في شباكه خلال المباراة التي جمعت بين فريقي أروكا وبورتو في الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.

وعلى الرغم من أن اللاعب بدا سعيدا بتسجيله هدفي الفوز لفريقه على حساب العملاق بورتو الأحد الماضي خلال اللقاء الذي انتهى بفوز أروكا على بورتو في معقله الدراجاو بهدفين لواحد؛ إلا أن غونزاليس قدم لفتة جميلة تجاه الحارس السابق لريال مدريد.

وأحرز غونزاليس الهدف الأول بعد مرور 10 ثوان فقط من انطلاق المباراة من خطأ دفاعي، بينما أضاف الثاني بعد مرور نصف ساعة على اللعب، مستغلا خطأ آخر لقلب الدفاع البرازيلي مايكون، قائد فريق التنانين.

وكتب المهاجم الشاب البالغ من العمر (19) عاما على الحساب الرسمي الخاص بكاسياس في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عبارات مديح وثناء للحارس المخضرم، مشيرا إلى أنه يشعر بفخر كبير نظير الأهداف التي سجلها لفريقه في شباك كاسياس.

وكتب غونزاليس الذي حقق حلمه في هز شباك حارس منتخب إسبانيا: "إنه لمن الشرف اللعب أمامك. قبل كل شيء، أريد أن أعتذر على الهدفين اللذين سجلتهما فيك وأشكرك لأنك حققت حلماً لي".

اقرأ أيضاً..
ماركا الإسبانية: ليستر ونابولي في الصدارة..والفضل لمحرز وإنسينيي

دلالات
المساهمون