"صلاح" يرتدي شارة سوداء حداداً..على ضحايا مجزرة الدفاع الجوي

14 فبراير 2015
+ الخط -


ارتدى صانع ألعاب فريق فيورنتينا الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، شارة سوداء خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "ساسولو" ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك حداداً على ضحايا "مجزرة" ملعب الدفاع الجوي التي أسفرت عن مقتل العشرات من مشجعي نادي الزمالك المصري.

وتضامن اللاعب المصري، المنضم حديثاً إلى صفوف فريق "فيورنتينا"، مع ضحايا مجزرة الدفاع الجوي من جماهير "وايت نايتس" والذين لقوا حتفهم خلال مواجهات مع قوات الأمن أمام ملعب الدفاع الجوي في القاهرة قبيل مباراة فريق العاصمة المصرية أمام نظيره "إنبي" بالجولة العشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وظهر صانع ألعاب المنتخب المصري في مباراة فريقه "فيورنتينا"، التي جمعته بنظيره "ساسولو"، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، مرتدياً شارة سوداء حداداً منه على ضحايا "مجزرة" ملعب الدفاع الجوي التي أسفرت عن مقتل العشرات من مشجعي الزمالك.

ولم يكتفِ لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي بارتداء الشارة، بل رفض أيضاً الاحتفال بأول أهدافه برفقة فريق "الفيولا"، واكتفى فقط بتقبيل الشارة السوداء التي ارتداها حداداً على ضحايا نادي الزمالك المصري.

وأثار التصرف الذي أقدم عليه "صلاح" موجة إعجاب كبيرة في الشارع الرياضي المصري، ولا سيّما أن الموقف الذي أقدم عليه قد جاء بعد أن كان اللاعب المصري قد كسب احترام الجمهور المصري حين قرّر ارتداء القميص رقم "74" مع ناديه الجديد، وذلك تخليداً لشهداء مجزرة بورسعيد الدامية التي راح ضحيتها 74 من مشجعي فريق الأهلي، بطل الدوري المصري لكرة القدم، وذلك في المباراة التي جمعت الفريق القاهري بنظيره "المصري" مطلع فبراير/ شباط 2012.

المساهمون