"شمايكل الأب" يهاجم حكم ليستر ووستهام: هل يتعاطى المخدرات؟

17 ابريل 2016
شمايكل الأب ينتقد التحكيم (العربي الجديد)
+ الخط -

شنَّ أسطورة حراسة المرمى فريق مانشستر يونايتد سابقاً، بيتر شمايكل، هُجوماً لاذعاً على الحكم الإنجليزي، جوناثان موس، والذي أدار المباراة التي جمعت بين فريقي ليستر سيتي وويست هام يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ملعب كينغ باور، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ونشر حارس مرمى المنتخب الدنماركي السابق تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" صبَّ من خلالها جام غضبه على الحكم الإنجليزي، جوناثان موس، والذي أدار المباراة التي جمعت بين ليستر سيتي وويست هام يونايتد.

وكتب الحارس الدنماركي، والذي قاد منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 1992، في تغريدته التي هاجم فيها، جوناثان موس: "هذا الحكم يُدير المباراة تحت تأثير المخدرات". وذلك في إشارة إلى الأخطاء الكارثية التي ارتكبها الحكم الإنجليزي في المواجهة التي فرض فيها التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق نفسه.

ومضى والد حارس مرمى ليستر سيتي الحالي، كاسبر شمايكل، قائلاً: "أعتذر عن التغريدة، ولكن هذا الحكم هو الأسوأ على الإطلاق"، وذلك في هجوم واضح على الحكم الإنجليزي الذي أشهر بطاقة حمراء في وجه مهاجم فريق ليستر سيتي، جيمي فاردي، مُدعياً أن النجم الإنجليزي قد حاول التمثيل عليه للحصول على ركلة جزاء، كما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لصالح فريق الثعالب مع نهاية شوط المباراة الثاني.

المساهمون