"تيكي تاكا" برشلونة تعود للأضواء بهدف رائع في شباك رايو فايكانو

09 مارس 2019
سواريز سجل الهدف الثالث لبرشلونة (Getty)
+ الخط -
خطف فريق برشلونة انتصاراً مهماً على نظيره رايو فايكانو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت يوم السبت على ملعب "كامب نو" في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، قالبا تأخره بهدف لفوز مستحق يعزز مساعيه في التتويج باللقب.

وبرز نجوم برشلونة في لقطة الهدف الثالث الذي سجله الأورغواياني لويس سواريز، حينما أبدع زملاؤه في تمرير الكرة من الحارس تير شتيغين وصولا لسواريز ليسجل الأخير خاتمة الأهداف في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

وتناقل لاعبو برشلونة الكرة ببراعة ليعيدوا عهدهم التاريخي مع "التيكي تاكا"، ومن جملة رائعة بين لاعبي البلاوغرانا أنهى لويس سواريز اللقاء تماماً بالهدف الثالث، ليرفع محصلته لـ17 هدفاً هذا الموسم، في لقطة حظيت بموجة إعجاب كبيرة في مواقع التواصل.

وواصل برشلونة ابتعاده بصدارة الليغا بعد الفوز الهام؛ إذ أعاد برشلونة فارق الـ7 نقاط مع ملاحقه أتلتيكو مدريد، الذي فاز على ليغانيس بصعوبة بهدف، بعد أن رفع رصيده لـ63 نقطة.

وبات برشلونة مستعداً بقوة لخوض موقعة الأبطال الحاسمة ضد أوليمبيك ليون الفرنسي يوم الأربعاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال على نفس الملعب، بعد انتهاء مواجهة الذهاب بتعادل سلبي.



(العربي الجديد)
المساهمون