"الحمل" يُهدد سيرينا بفقدان الصدارة

30 أكتوبر 2015
هل تخسر سيرينا صدارتها؟ (العربي الجديد)
+ الخط -

تداولت وسائل إعلام أميركية متخصصة في متابعة الحياة الشخصية للمشاهير شائعات بشأن انتظار سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالميا في التنس مولودا جديدا، ما سيعرقل مسيرتها مع اللعبة البيضاء في الفترة المقبلة.

وذكر موقع "ميدياتيك أوت" أن غياب سيرينا عن البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في سنغافورة كان لرغبتها في الحصول على راحة والتفرغ للحمل. وارتبطت سيرينا عاطفيا في الأشهر الأخيرة بمغني الراب الكندي دريك الذي رافقها في مباريات بطولة أميركا المفتوحة وحرص على تشجيعها من المدرجات. في وقت كانت سيرينا (34 عاما) خرجت بشكل مفاجئ من نصف نهائي البطولة أمام الإيطالية روبرتا فينشي ولم تشارك في أي مباراة بعد هذه الهزيمة حيث اعتذرت عن الدفاع عن لقبها في البطولة الختامية.

في المقابل أكد الرواية موقع "ذا تنس تايمز"، الذي أشار الى أن سيرينا حامل منذ 12 شهرا، ولم تُعلق سيرينا أو أحد المتحدثين باسمها عن تلك الشائعات حتى الآن، وتتصدر سيرينا التصنيف العالمي برصيد 11.285 نقطة بفارق كبير عن أقرب ملاحقاتها الرومانية سيمونا هاليب التي تملك 6.580 نقطة، بينما تملك الإسبانية جابريني موغوروزا صاحبة المركز الثالث 4.511 نقطة، وقد يفتح غياب سيرينا عن المنافسات الباب أمام لاعبة أخرى لاعتلاء قمة اللعبة بعد وقت طويل.

اقرأ أيضاً: في القريب العاجل..موغوروزا..وريثة سيرينا ويليامز في ملاعب التنس

دلالات
المساهمون