"إي إس بي إن": هدف صلاح المارادوني..الأفضل بإيطاليا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 مايو 2015
E5BA6F0E-3A42-4EA3-A325-002A8E39105E
+ الخط -


اختار موقع "إي إس بي إن" العالمي هدفاً للمصري محمد صلاح جناح فريق فيورنتينا كأفضل هدف للموسم في منافسات بطولات إيطاليا، والذي يختتم فعالياته في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري في الحادي والثلاثين من مايو/أيار الجاري.

ووقع اختيار الموقع الأميركي الشهير على هدف صلاح الأول في مرمى يوفنتوس خلال منافسات ذهاب ربع نهائي كأس إيطاليا، الذي توَج به "البيانكونيري" أخيرا على حساب لاتسيو.

وجاء الهدف من مجهود فردي رائع من اللاعب المصري، الذي انطلق من وسط الملعب، ليراوغ مدافعين مستغلا سرعته، ليدخل إلى منطقة الجزاء ويسدد كرة رائعة تسكن الشباك.

يشار إلى أن صلاح يلعب معارا في فيورنتينا منذ يناير/كانون الثاني الماضي، حيث كان يبحث عن فرص مشاركة أكبر بعدما بقي حبيس مقاعد البدلاء طوال الفترة التي قضاها الموسم الجاري مع البلوز، ليتألق مع الفريق الإيطالي وهو ما فتح أمامه فرص الانتقال إلى العديد من الفرق الفترة المقبلة.

ذات صلة

الصورة
فرح صدم العالم بتصريحاته المثيرة (أليكس بانتلينج/Getty)

رياضة

كشف البطل الأولمبي محمد فرح عن أسرار رافقت مسيرته الاحترافية، حيث أكد، في حوار مع إذاعة "بي.بي.سي" البريطانية، أن كل المعطيات التي قدمها طوال مسيرته الرياضية لم تكن دقيقة وتعمد إخفاء الحقيقة.

الصورة
cristiano ronaldo man utd

رياضة

سادت حالة من الخوف والرعب بين أعضاء مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد، بعدما علموا من وسائل الإعلام البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى موافقته بشكل نهائي، حتى يكون لاعباً في صفوف الغريم التاريخي مانشستر سيتي.

الصورة
حمزة رفيعة لاعب يوفنتوس الإيطالي ضيف العربي الجديد

رياضة

كشف النجم التونسي حمزة رفيعة، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في حوار مع "العربي الجديد"، عن العديد من الجوانب التي تتعلق بمسيرته مع ناديه، وكذلك المنتخب التونسي لكرة القدم، الذي يُعتبر من أبرز نجومه، إلى جانب بعض المعطيات التي تخص ما عاشه الموسم الماضي.

الصورة
العربي الجديد

رياضة

يأمل يوفنتوس الإيطالي في أن يواصل نجمه الأول كريستيانو رونالدو مشوار تألقه المبهر، حين يحل ضيفا على بورتو البرتغالي، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المساهمون