"أم كلثوم المغرب" بعد استبعادها من "ذا فويس": mbc هددتني بالقضاء

05 مارس 2018
لقّب المعجبون نادية شيبوب بـ"أم كلثوم المغرب" (يوتيوب)
+ الخط -
كشفت الفنانة المغربية، نادية شيبوب، الملقبة بـ"أم كلثوم المغرب" أنها تلقت إنذاراً قانونياً من إدارة برنامج "ذا فويس" الذي يبث على شاشة mbc. وأوضحت في تصريحات صحافية لوسائل إعلام محلية أنها تلقت الإنذار عن طريق مفوض قضائي يهددها بتوجه القناة للقضاء في حال استمرت في انتقاد عدم اختيار لجنة التحكيم لها.

ونقلت عنها مواقع محلية أنها تلقت إنذاراً من طرف إدارة البرنامج، بناءً على عقد يجمعها بها، ويمنعها من الخوض في كواليس البرنامج لمدة لا تقل عن خمس سنوات.

ونفت نادية أن تكون تصريحاتها قد أساءت للبرنامج، وأوضحت أن تعليقاتها لم تتجاوز الحديث عن تفاجئها من عدم التفاف الحكام لها. 

وكانت شيبوب قد خرجت بتصريحات في وسائل إعلام محلية اشتكت فيها "ظلم" لجنة التحكيم لها، عبر إقصائها من البرنامج رغم أن صوتها أشعل مواقع التواصل عربياً.

واتهمت نادية القائمين على البرنامج "بالحرص على اختيار شابات بناءً على مظهرهن الخارجي رغم ضعف أصواتهن، رغم أن المسابقة تقوم على مبدأ معاكس تماماً".

وفي إبريل/نيسان الماضي، تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب والعالم العربي بكثافة مقاطع فيديو ظهرت فيها نادية التي ظن الجميع أنها سيدة متقدمة في السن. 

ولفتت نادية آنذاك أنظار العالم العربي بصوتها الجميل الذي أدت به أغاني لنجوم الأغنية الكلاسيكية.

وفي تصريحات للصحافة، قالت آنذاك إنها لم تجد غير مواقع التواصل من أجل التعريف بموهبتها، بعدما لم توفَّق في تحقيق الشهرة عبر الوسائل التقليدية.





المساهمون