موريتانيا تكتفي بوصافة كأس أفريقيا لكرة القدم المصغرة

30 سبتمبر 2024
حقق منتخب موريتانيا لكرة القدم المصغرة نتائج جيدة في كأس أفريقيا (فيسبوك)
+ الخط -
اظهر الملخص
- منتخب موريتانيا لكرة القدم المُصغرة حقق وصافة بطولة كأس أمم أفريقيا بعد خسارته أمام جنوب أفريقيا 5-4 في المباراة النهائية، رغم تقدمه في البداية.
- البطولة شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً وتنافساً قوياً، حيث تميز منتخب موريتانيا بأداء رائع وتصدر مجموعته قبل الوصول للنهائي.
- منتخب مصر نال المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد فوزه على تشاد بركلات الترجيح 5-3 في مباراة تحديد المركز الثالث.

اكتفى منتخب موريتانيا لكرة القدم المُصغرة، بوصافة بطولة كأس أمم أفريقيا، إذ لم ينجح في تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه، بعدما تعرض للخسارة مساء الأحد، أمام منتخب جنوب أفريقيا، بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف، ضمن منافسات المواجهة النهائية في المسابقة القارية، ليكتفي "المرابطون" بنيل الميدالية الفضية.

وافتتح منتخب موريتانيا المواجهة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المُصغرة، بتسجيل هدفين، لكن منتخب جنوب أفريقيا صاحب الأرض والجمهور، تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، قبل نهاية الشوط الأول. وفي بداية الشوط الثاني وسع منتخب جنوب أفريقيا الفارق بهدفين.

لكن منتخب موريتانيا لكرة القدم المُصغرة، استطاع العودة في النتيجة، وحقق التعادل، ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين، الأمر الذي استفاد منه صاحب الأرض والجمهور، بعدما سجل هدف التقدم مطلع الشوط الإضافي الثاني، ليحسم المواجهة النهائية لصالحه، ويحقق لقب المسابقة القارية.

نهاية المقابلة بتتويج جنوب افريقيا ببطولة افريقيا للامم مع تالق كبير للمنتخب الموريتاني مقابلة تاريخية بكل المقاييس بحضور قياسي

تم النشر بواسطة ‏‎African Minifootball Confederation‎‏ في الأحد، ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤

يذكر أن منتخب موريتانيا لكرة القدم المُصغرة، قد استطاع تحقيق نتائج رائعة للغاية في بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما تربع على مجموعته، وتفوق على عدد من المنتخبات الكبرى، قبل أن يصل إلى المواجهة النهائية، التي خسرها أمام منتخب جنوب أفريقيا، ويضيع على نفسه تحقيق لقبه القاري الأول في تاريخه.

وشهدت البطولة حضوراً جماهيرياً لافتاً لمساندة منتخب البلد المنظم جنوب أفريقيا الذي توج باللقب في نهاية البطولة التي شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في المستوى الفني للمنتخبات المشاركة على مدار أدوار المسابقة القارية.

على صعيد متصل، حقق منتخب مصر لكرة القدم المُصغرة المركز الثالث، ونال الميدالية البرونزية، بعدما حقق الفوز في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، على منتخب تشاد بركلات الترجيح، بنتيجة (5-3)، عقب التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

مبروك لمصر المركز الثالث في كاس افريقيا للأمم 2024 🥉

تم النشر بواسطة ‏‎African Minifootball Confederation‎‏ في الأحد، ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤
المساهمون