عودة ميسي لم تُسعف إنتر ميامي.. تعادل سادس وحفاظ على الصدارة

19 سبتمبر 2024
شارك ميسي مع إنتر ميامي على ملعب مرسيديس بنز، 18 سبتمبر/أيلول 2024 (Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- عودة ليونيل ميسي إلى التشكيلة الأساسية لفريق إنتر ميامي لم تُسعف الفريق لتحقيق فوز جديد، إذ انتهت المواجهة أمام أتلانتا يونايتد بالتعادل (2-2).
- سجل إنتر ميامي هدفين عبر ديفيد رويز، لكن أتلانتا يونايتد عادل النتيجة مرتين، لتنتهي المباراة بالتعادل ويكتفي كل فريق بنقطة واحدة.
- رفع إنتر ميامي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول، بينما رفع أتلانتا رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ11، قريباً من التأهل إلى "البلاي أوف".

لم تُسعف عودة ليونيل ميسي إلى التشكيلة الأساسية لفريق إنتر ميامي الأميركي لتحقيق فوز جديد في بطولة الدوري، إذ انتهت المواجهة أمام منافسه أتلانتا يونايتد، فجر الخميس، بالتعادل (2-2)، وهي النتيجة التي حافظ من خلالها فريق "البولغا" على صدارته للترتيب المستمرة منذ بداية الموسم الكروي.

وتقدم إنتر ميامي في المواجهة التي استضافها ملعب مرسيديس بنز في أتلانتا جورجيا، عبر لاعبه ديفيد رويز في الدقيقة الـ29، ثم عادل فريق أتلانتا يونايتد النتيجة (1-1) في الدقيقة الـ56، ثم أضاف إنتر الهدف الثاني في الدقيقة الـ59، ليعود أتلانتا ويعادل النتيجة قبل النهاية بست دقائق (الدقيقة الـ84)، لتنتهي المواجهة بالتعادل (2-2)، ويكتفي كل فريق بحصد نقطة فقط في هذه الجولة.

وبهذه النتيجة رفع إنتر ميامي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول من 19 فوزاً وستة تعادلات وأربع خسارات، في حين رفع فريق أتلانتا عدد نقاطه إلى 32 في المركز الـ11، وهو على بُعد نقطة واحدة فقط من أول مركز مؤهل للمباراة الفاصلة المؤهلة إلى "البلاي أوف"، في وقت يبتعد بفارق ست نقاط عن المركز السابع المؤهل بشكل مباشر إلى "البلاي أوف".

وشارك ميسي في المواجهة بعد غيابه لأكثر من شهرين عن الملاعب، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين في مباراة دولية، ولكن مشاركته لم تُثمر عن أي شيء، ووجد صعوبة لصناعة الفارق، في ظل المواجهة الصعبة التي خاضها الفريق على أرض ملعب مرسيديس بنز، فجر الخميس.

المساهمون