بن رحمة يغادر فريقه بلفتة إنسانية ورسالة مؤثرة

18 أكتوبر 2020
سعيد بن رحمة نجم جديد في "البريميرليغ" (Getty)
+ الخط -

ترك النجم الجزائري سعيد بن رحمة انطباعاً حسناً في فريقه برينتفورد الإنكليزي، وذلك بعد أن رسّم انتقاله لناديه الجديد ويست هام يونايتد في صفقة إعارة مع إلزامية الشراء بسبب تقديمه مساعدة خيرية نالت إعجاب الجميع.

ووفقاً لحساب "وست هام ترانسفرز"، المتخصص في أخبار النادي اللندني، فإن النجم الجزائري قد قدّم مساعدة لفريقه السابق، سيستفيد منها 100 عامل في النادي، في لفتة تقدير واعتراف بالدور الذي لعبوه لمساعدته على التألّق، والعلاقة الطيبة التي ربطته بهم وبالنادي الذي منحه فرصة التألّق.

كما ودع بن رحمة ناديه القديم برسالة مؤثرة نشرها بصفحته على "فيسبوك"، قال فيها: "عندما أمضيت عقدي مع برينتفورد، كنت واثقاً من خياري، وأشكر النادي على السنوات الرائعة التي قضيتها فيه، إذ تعلمت الكثير وطورت مستواي".

كرة عربية
التحديثات الحية

وجاء فيها أيضاً: "أغادر الفريق بمشاعر كثيرة، لقد جعلتموني أشعر بأنني في بيتي، واليوم كأنني أفارق عائلتي، كما أشكر المدرب الذي وضع ثقته في شخصي، وزملائي والجماهير الذين ساندوني دوماً في الأوقات الصعبة، سأباشر تجربة جديدة، لكنني سأشجعكم في كل مرة".

يُذكر أن نهاية عهد بن رحمة مع برينتفورد كانت مميزة، بعد أن قادهم لتحقيق الفوز أمام فولهام، عبر تسجيله هدفين مميزين، ما سمح لهم في تحقيق التأهّل نحو الدور ربع النهائي من منافسة كأس الرابطة الإنكليزية، حيث سيواجهون نيوكاسل في مباراة نارية.

المساهمون