بالفيديو... هكذا تصرف ميسي مع طفل طلب توقيعه!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 ديسمبر 2015
D5CB0C72-5486-47ED-A23F-93E6D307232C
+ الخط -

لا يقتصر عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الكبار فقط، بل إن للصغار حصة في ذلك، وحتى من مشجعي الفرق الأخرى حول العالم، وهذا بالفعل ما حصل قبيل لقاء نادي فالنسيا الإسباني بنظيره برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين.

ولدى وصول نجوم نادي برشلونة، اقتحم طفل صغير السوار الحديدي بمساعدة من والده، حيث ركض مباشرة نحو النجم الأرجنتيني، والذي كان يسير في الممر صحبة زملائه في الفريق، في مكان غصّ بالجماهير، والتي أتت للترحيب بأفراد كتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي، ولرؤية النجوم الكبار، ومحاولة أخذ تذكار منهم.

وسمح رجل الأمن للطفل الصغير بالوصول إلى ميسي، وطلب منه أن يوقع له على القميص الذي كان يرتديه، ولم يمانع المرشح الأول والأكثر حظاً للظفر بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، في التوقيع له، بل رحب بكل سرور بذلك، وأفرح الطفل الذي تحقق حلمه ربما، وحدثت هذه اللقطة وسط كاميرات المصورين وأمام أعين الجماهير.

اقرأ أيضاًكرة مصر خارج الأولمبياد..والجزائر تواصل الرحلة نحو ريو

ذات صلة

الصورة
سورية: محاولات لإنقاذ طفل عالق في بئر 8 يونيو 2024 (إكس)

مجتمع

أعلنت فرق الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) أنها بدأت عمليات إنقاذ طفل عالق في بئر في قرية تل أعور غربي محافظة إدلب، شمال غربيّ سورية.
الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

المساهمون