بالفيديو.. نيمار يركل سواريز أثناء تدريبات البرسا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 مارس 2015
6360DFAE-D0DB-4D46-A723-3DD3A170728C
+ الخط -

شهدت التدريبات الصباحية لفريق برشلونة الإسباني قبل مباراة مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أجواء مرحة، حيث خاض اللاعبون تدريبات خفيفة تضمنت لقطة طريفة من جانب البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق وزميله الأوروجوياني لويس سواريز.

وسقط لويس سواريز في تدخل خفيف مع نيمار الذي استخلص منه الكرة، ولكن الأول تباطأ في الوقوف مجدداً، ليسدد له النجم البرازيلي ركلة قوية أسقطته مجدداً وسط ضحكات من لاعبي الفريق.

وكان برشلونة قد فاز خارج ملعبه على سيتي في ذهاب ثمن النهائي بهدفين نظيفين، وسيحاول النادي الكتالوني الخروج متأهلاً وبأقل جهد ممكن، خاصة وأنه تنتظره مباراة هامة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
GettyImages-1258598276.jpg

رياضة

شهدت مدينة إسطنبول، التي استضافت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتفالات صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

المساهمون