بالفيديو...لاعب سيلتا يهاجم ميسي بسب ركلة الجزاء!

16 فبراير 2016
ميسي وركلة الجزاء المثيرة للجدل (العربي الجديد)
+ الخط -

أثارت ركلة جزاء ميسي في مباراة سيلتا فيغو الكثير من الجدل بسبب الطريقة التي نُفذت بها، فالبعض اعتبرها حركة مهينة والبعض الآخر اعتبرها ركلة قانونية تنم عن ذكاء كروي خارق، لكنّ فيديو جديداً انتشر يكشف ما حدث بعد ركلة الجزاء.

ويُظهر الفيديو انزعاج لاعب سيلتا فيغو هوغو مايو من ركلة جزاء ميسي، إذ عبر عن امتعاضه من الطريقة التي سُددت بها الركلة، ليتجه نحو النجم الأرجنتيني ويتكلم معه ويحاول تسجيل اعتراضه الشديد على هذه الركلة، إذ قال لميسي إن هذا الأمر لا ينفع ولا يجب تسديد ركلة الجزاء بهذه الطريقة.

ودخل مايو في مشادة كلامية مع ميسي، فقد حاول لفت نظره إلى أن تنفيذ ركلة الجزاء بهذه الطريقة مهين بحق سيلتا فيغو، ليتدخل مدافع النادي "الكتالوني" جيرارد بيكيه والمدافع الإسباني الآخر جوردي ألبا لإبعاد مايو عن ميسي وتهدئة الموضوع، لتستمر المشادة الكلامية بين اللاعبين في وسط الملعب.

ليطلب مايو أخيراً من ميسي التراجع إلى ملعبه وإنهاء الموضوع، في وقت يُشير الفيديو إلى أن معلق المباراة كان يذكر أن ميسي انزعج من كلام مايو، ولم يُبد أي ابتسامة بعد المشادة الكلامية، وكأنه يفكر فيما إذا كانت هذه الركلة فعلاً مهينة أم لا.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..هدف ميسي من زاوية مستحيلة..يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

المساهمون