"المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن مهاجمة هدف في الجولان المحتل

27 سبتمبر 2024
برج مراقبة في مرتفعات الجولان، 9 فبراير 2022 (فرانس برس)
+ الخط -

أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق"، فجر اليوم الجمعة، عن مهاجمة هدف لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الجولان المحتل، متوعدة بالمزيد من العمليات. وقالت الجماعة في بيان لها على تليغرام "استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق بواسطة صاروخ الأرقب "كروز مطور" هدف حيوي في اراضينا المحتلة".

وأكدت "المقاومة الإسلامية في العراق"، عن استمرار العمليات في "دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة". وفي وقت لاحق، بثت الجماعة مشاهدة مصورة لما قالت إنها إطلاق مسير باتجاه "هدف حيوي في الجولان المحتل".

وقبل يومين، أعلنت الجماعة تنفيذ سلسلة هجمات صاروخية وأخرى بطائرات مسيرة، استهدفت مواقع عسكرية إسرائيلية داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدة في بيانات لها استمرار عمليات الهجوم ردا على مجازر الاحتلال في غزة ولبنان. وأصدرت الجماعة، التي تضم عدة فصائل عراقية مسلحة تبنت خيار الهجمات بواسطة الصواريخ والطائرات المسيرة ضد مواقع وأهداف للاحتلال الإسرائيلي منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة، عدة بيانات في ذلك اليوم تتبنى هجمات جديدة ضد مواقع للاحتلال.

وتتبنى جماعة "المقاومة الإسلامية"، التي تضم عدة فصائل عراقية مسلحة، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة عمليات عسكرية داخل الأراضي الفلسطينية المحلية، وأخرى تستهدف قواعد أميركية في سورية والعراق، رداً على دعم واشنطن المفتوح لجرائم الإبادة التي ينفذها الإسرائيليون في فلسطين ولبنان.

 

المساهمون