محافظ القدس المحتلة: استمرار التحقيق بتسريب عقار آل جودة

17 أكتوبر 2018
+ الخط -

أكد محافظ القدس المحتلة، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، عدنان غيث، اليوم الأربعاء، أن اللجنة الحكومية الفلسطينية التي شُكلت للتحقيق في تسريب عقار آل جودة في عقبة درويش بالبلدة القديمة من القدس، للمستوطنين، تواصل التحقيق في هذه القضية.

ووفق محافظ القدس، الذي تحدث لـ"العربي الجديد"، فإن اللجنة تستمع لمزيد من الشهادات من أشخاص على صلة بالقضية بما في ذلك الأشخاص الذين يشتبه بتورطهم في القضية، موضحاً أن اللجنة باشرت مهامها في اليوم التالي من تشكيلها.

وأشار غيث إلى أن اللجنة يرأسها مستشار أمني لرئيس الوزراء الفلسطيني، وتضم في عضويتها ممثلين عن مختلف الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

وقال غيث: "التحقيق قد يستغرق وقتاً، لكن سيتم الإعلان عن نتائجه وكشف جميع المتورطين في قضية التسريب التي تكتسب اهتماماً رسمياً خاصاً من قبل السلطة الفلسطينية رئاسة وحكومة"، فيما لم يستبعد أن يتم الحجز في هذه المرحلة على ممتلكات من تورطوا في قضية التسريب هذه.

ولفت غيث، بصفته عضواً في المجلس الثوري لحركة "فتح"، إلى أن تسريب عقار آل جودة كان واحداً من أهم وأبرز القضايا الساخنة التي ناقشها المجلس الثوري، وحظيت المطالبة بتنفيذ حكم الإعدام بالمتورطين الرئيسيين بالدعم والتأييد الواسعين بين أعضاء المجلس كافة، حال ثبوت تورطهم بصورة مؤكدة.