مواجهة دنيا بطمة ووعد البحري

16 سبتمبر 2015
دنيا بطمة (mbc)
+ الخط -


لم تفرح المغربية دنيا بطمة بأغنيتها الجديدة "تخيلتك كتير" التي كتب كلماتها الشاعر تركي ولحنها ناصر الصالح، إذ بعد خمسة أشهر من إصدار العمل بصوت الأردنية وعد البحري، وتصويره فيديو كليب من إنتاج "مازيكا"، أعادت بطمة طرح الأغنية بصوتها، وأصدرتها يوم الأحد الماضي سمعياً على موقع يوتيوب.

وفور انتشار الخبر، يوم الإثنين، على مواقع التواصل الاجتماعي بدا واضحاً أن جمهور دنيا بطمة متحيز جداً للفنانة المغربية التي نالت المرتبة الثانية في برنامج "أراب آيدول " في دورته الأولى وذهب الفوز يومها للمصرية كارمن سليمان.

فيما لم يعلق المنتج محسن جابر كونه مالك أغنية البحري على الموضوع حتى الآن.
كان لافتًا من خلال الفيديو الذي نشرته بطمة أو الأغنية الجديدة التي قدمتها بأنها لا تحمل شارة شركة بلاتينوم التي تبنت موهبتها منذ تخرجها من البرنامج وعملت على توظيف أو استثمار هذه الموهبة، نظراً لما تشكله كمغربية من قوة مبيعات وترويج للشركة في دول المغرب العربي. إضافة إلى أن صوت دنيا بطمة يستحق أن ينال مساحة من الشهرة والنجاح، واختارت دبي للإقامة الدائمة وفتحت الباب أمام الشعراء والملحنين الخليجيين لتبني هذه الموهبة.

لكن بدا واضحاً أن زواج دنيا بطمة من رجل الأعمال محمد تركي، كسر قاعدة التعاون مع "بلاتينوم" إذ يتردد أن بطمة تعمل على إصدار ألبوم غنائي كامل عن شركة "تركي" للإنتاج، وهذا يعني أنه أصبح لدى زوجها شركة إنتاج تحمل اسمه وتعمل على إنتاج الأعمال الغنائية الخاصة ببطمة، دون الحاجة إلى شركة إنتاج، بعدما أدت بلاتينوم وظيفتها، أو شعور بطمة بأن الشركة لا تعاملها كما باقي الفنانين المنتسبين للشركة، فقد شكل وجود الفلسطيني محمد عساف صدمة كبيرة لكل المواهب التي انتسبت إلى الشركة السعودية، وانتقدت ذلك بطمة نفسها في أكثر من تصريح.

أقرأ ايضًا:مواهب في الذاكرة: أحبّهم الجمهور... وأختفوا
المساهمون