مشهد رائع..الإماراتيون ينبذون التعصب ويتوحدون خلف الأهلي

27 اغسطس 2015
+ الخط -

ضرب المشجعون الإماراتيون أروع الأمثلة في الانتماء لوطنهم ونبذ التعصب الجماهيري في الملاعب، بعدما توحدوا لمؤازرة فريق الأهلي الإماراتي في مباراته الهامة ضد نفط طهران الإيراني في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا التي جرت مساء الأربعاء.

وانتشر في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاغ أطلق عليه اسم"#كلنا_خلف_الاهلي"؛ والذي أطلقه عدد من الجماهير الإماراتية من أجل دعم الفريق في مهتمه التي خاضها مساء الأربعاء في ضيافة الفريق الإيراني.

وغرد عدد كبير من المشجعين الإماراتيين على "تويتر" بمختلف عبارات الدعم والتشجيع لممثل الإمارات، حيث كتب أحدهم: "انا كمشجع عيناوي..اتركوا الحقد...اسم الامارات اولى من اي تعصب واي نادي". فيما كتب مشجع آخر: "بإذن الله سيلعب منتخب الامارات ضد نفط طهران وقلوبنا ودعائنا معكم...نعم منتخب الامارات وممثل الوطن، الأهلي".

وحظي الهاشتاغ بمتابعات كبيرة على مستوى موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"؛ إذ دون عدد من مشجعي فريق العين تغريدات تؤكد دعم فريق الأهلي في البطولة، على الرغم من أن الأهلي أقصى فريق العين من دور الـ 16 من المسابقة الآسيوية ذاتها، حين تأهل بفارق مواجهات الفريقين ذهابا وإيابا (0-0) و(3-3).

وانعكس المشهد الرائع على أداء لاعبي فريق الأهلي في المباراة التي تمكن فيها ممثل الكرة الإماراتية من الفوز 1-0 خارج ملعبه، قبل مباراة العودة المقررة يوم 16 سبتمبر/أيلول في دبي، حيث سيلعب الفائز منهما ضد الهلال السعودي أو لخويا بطل قطر في الدور قبل النهائي، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق السعودي 4-1.

وبدأت الجماهير تستعد لمواصلة مؤازرة فريق الأهلي في موقعة الرد التي ينشد فيها الفريق حسم تأهله للدور قبل النهائي، كما أعادوا للأذهان الوقفة التي دعم خلالها مشجعو فريق العين نظراءهم من جماهير فريق الشارقة خلال مباراته ضد الهلال السعودي قبل سنوات.

اقرأ أيضا..
5"سعودية"بين أقوى الأندية الرياضية في العالم العربي..والزمالك في المقدمة

المساهمون