لاعبو اتحاد جدة يحققون أمنية طفل مريض بالسرطان

29 نوفمبر 2014
لاعب الاتحاد محمد نور يلتقط صورة مع الطفل(العربي الجديد)
+ الخط -

 حقق نادي اتحاد جدة السعودي، حلم طفل مريض مصاب بالسرطان، حينما قام باستضافته في أحد تدريباته التي خاضها أمس الجمعة، استعدادا لمباراة الكلاسيكو التي ستجمعه مع نظيره الهلال، في قمة المرحلة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الإثنين وذلك في لفتة طيبة أسعدت الطفل المريض وذويه.

وكان الطفل عبد الله سلطان الغامدي البالغ من العمر (5 أعوام) والذي يعد من مشجعي فريق اتحاد جدة، تمنى لقاء لاعبي الاتحاد، خصوصا وأنه يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم، قبل تشخيص حالته حيث تبين بأنه مصاب بالسرطان.

واستقبل لاعبو اتحاد جدة الطفل الغامدي تحقيقا لرغبته، واستمتع بشكل كبير بوجوده بين لاعبي اتحاد جدة، خصوصا قائد الفريق محمد نور الذي قام بمساعدة الطفل في ارتداء قميص الاتحاد الذي قدمه متجر النادي كهدية له، بالإضافة لتلقيه عددا من الهدايا الأخرى من قبل منتسبي اتحاد جدة.

ونشر المركز الإعلامي التابع لاتحاد جدة، صورا ومقاطع فيديو تظهر استجابة لاعبي الاتحاد لرغبة الطفل المريض، حيث ظهر مدى التفاعل الذي تحقق للطفل مع لاعبي الاتحاد.

بدوره، أشاد سلطان الغامدي والد الطفل، بقرار الاتحاد استقبال طفله، كما أثنى بشكل كبير على حفاوة الاستقبال الذي وجدها هو وطفله من قبل لاعبي الاتحاد الذين استجابوا لتحقيق رغبته بزيارة نادي الاتحاد والالتقاء بلاعبيه.

وعبر والد الطفل عن سعادته بالتواضع الذي لقيه من قبل لاعبي اتحاد جدة لدى استقباله وطفله، مؤكداً أن هذا الأمر أدخل السرور والبهجة والسعادة على قلب طفله.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها نادي اتحاد جدة بمثل هذه المبادرات الطيبة تجاه المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة من عشاق النادي، فقد حقق مطلع الشهر الماضي حلم أحد مشجعيه من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد ما سمح له بزيارة النادي، وحضور تدريبات الفريق ومشاهدة لاعبيه، بعد أن وجه طلبا بذلك إلى رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي، عبر إحدى وسائل الإعلام السعودية.

المساهمون