(فيديو) طارق ذياب: الحكم ساعد برشلونة..ويجب بيعه للصين

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 ابريل 2016
D9ACC995-9B46-43A2-AFC8-BA03CE56D582
+ الخط -
اعترف المحلل الرياضي في قناة "بي.إن.سبورت" القطرية، التونسي طارق ذياب، أن الحكم الإسباني، كارلوس كلوس غوميز، قد ساعد فريق برشلونة في أكثر من لقطة خلال المواجهة التي جمعت الفريق الكتالوني أمام ضيفه سبورتينغ خيخون، مساء يوم أمس السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشنَّ نجم كرة القدم التونسية السابق، الذي تحصل على الكرة الذهبية الأفريقية سنة 1977، هُجوماً لاذعاً على الحكم الإسباني، كارلوس كلوس غوميز، وذلك على خلفية الأخطاء الكارثية التي ارتكبها الأخير أثناء قيادته للمباراة التي جمعت فريق برشلونة أمام ضيفه سبورتينغ خيخون، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأشار وزير الشباب والرياضة التونسي السابق إلى أن "غوميز" قد منح حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ركلتي جزاء مشكوك في صحتهما، حيث احتسب في الدقيقة السادسة والسبعين ركلة لمصلحة البرازيلي نيمار دا سيلفا انبرى لتنفيذها بنجاح المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز، قبل أن يعود ويُهدي الجناح البرازيلي ركلة جزاء أخرى قبل ست دقائق من نهاية المباراة.

ووصف نجم المنتخب التونسي السابق، الذي شارك مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس العالم عام 1978، خلال تحليله للمباراة التي اكتسح فيها فريق البارسا ضيفه سبورتينغ خيخون بنتيجة ستة أهداف دون مقابل، أداء الحكم، كارلوس كلوس غوميز، في المباراة بالمهزلة، داعياً في الوقت ذاته الاتحاد الإسباني لكرة القدم لبيعه للدوري الصيني.


دلالات

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

كشفت الحكمة المغربية بشرى كربوبي أنها مستعدة للمهمة التي تنتظرها باعتبارها المرأة الوحيدة بين حكام بطولة كأس أمم أفريقيا، التي ستنطلق السبت في ساحل العاج.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون