فلورنتينو يعترف: كنت على استعداد لدفع الكثير لضم نيمار

28 مايو 2014
فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني (getty)
+ الخط -

اعترف فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، اليوم، بأنه كان يرغب في الحصول على خدمات البرازيلي، نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني، وأنه كان على استعداد لدفع الكثير من المال من أجل ضمه إلى الميرينجي.


وأوضح فلورنتينو في تصريحات صحافية: "لا أعرف تكلفة صفقة انتقال نيمار لبرشلونة، ولكنني كنت على استعداد لدفع الكثير لضمه، بمبالغ تضاهي أفضل لاعبي العالم".


وأكد رئيس النادي الملكي أنه كان يجهز صفقة "مليونية" للفوز بنيمار، ولكن رغبة اللاعب، في الانضمام إلى النادي الكتالوني، حسمت الصفقة في النهاية بعيدا عن أروقة سانتياجو برنابيو.


وعن إمكانية التعاقد مع الأرجنتيني سرخيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، علق بيريز: "لا نفكر في التعاقد مع اللاعب هذا الموسم، ولكن في العام الماضي كان لدينا في الهجوم (كريم) بنزيمة وجونزالو (إيجواين) وكان من الصعب إدارتهما، وتحسنت الأمور برحيل إيجواين"، في إشارة منه إلى أن الفريق لن يتعاقد مع مهاجم إلا في حالة رحيل بنزيمة.

ورفض رئيس النادي الملكي الحديث عن خروج أي لاعب من صفوف الفريق، وأشار إلى عدم وجود أي مشاكل بين الحارس، إيكر كاسياس، وإدارة الريال وأنه باق مع الفريق حتى نهاية تعاقده. وعن الانتقادات، التي طالت أفضل لاعبي الريال، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد احتفاله المبالغ فيه بعد إحرازه ركلة جزاء، لدى حسم "الميرينجي" لقب دوري أبطال أوروبا، أكد فلورنتينو أنه لا وقت للانتقادات، وأن اللاعب كان في بلاده، وكان يعبر عن فرحته، موضحا أنه لا يمكن أن يعرف إن كان يتم تصويره بغرض عمل فيلم تسجيلي عن اللاعب.

المساهمون