فضيحة مدريدية جديدة: بيريز احتفل أيضاً ليلة الهزيمة الكارثية

17 فبراير 2015
بيريز احتفل بعد الخسارة أيضاً (العربي الجديد)
+ الخط -

فجّرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أشارت إلى أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، احتفل الأسبوع الماضي بيوم ميلاد صديقه "نيكولا مارتن سانز" الخامس والسبعين، وذلك رغم الهزيمة المذلة التي تلقاها فريقه على يد جاره اللدود أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم تمنع الهزيمة القاسية التي تلقاها نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الأسبوع الماضي على يد جاره اللدود أتلتيكو مدريد بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، رئيس نادي العاصمة الإسبانية، فلورنتينو بيريز، من الاحتفال بيوم ميلاد صديقه "نيكولا مارتن سانز" الخامس والسبعين.

وسار بيريز على خطى نجم الفريق الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان قد احتفل بذكرى يوم ميلاده الثلاثين رفقة زملائه، غير مبالين بالهزيمة المذلة التي تلقاها النادي الملكي الأسبوع الماضي على يد جاره أتلتيكو مدريد.

واحتفل رئيس نادي ريال مدريد بيوم ميلاد صديقه الذي يتولى رئاسة قطاع الشباب بالنادي الملكي المعروف باسم "ريال مدريد كاستيا" وذلك في مطعم "إيل بيب" الذي تتولى إدارته ابنته، كوتشي بيريز، وبمشاركة المطرب خوسيه ميرسي، وأسطورة النادي السابق، أمانسيو أمارو فاريلا، إلى جانب العديد من أعضاء مجلس إدارة نادي العاصمة الإسبانية.

وأثار هذا النبأ غضب جماهير فريق ريال مدريد التي لم تستفق بعد من مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تسريبها من حفلة يوم ميلاد نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي ظهر فيها نجم نادي ريال مدريد، وهو يمسك بكأس من الخمر ويتراقص على أنغام صديقه مطرب البوب الكولومبي كيفين غير مبالٍ بمشاعر جماهير فريقه، التي تعرضت لصدمة كبيرة بعد الهزيمة الثقيلة أمام "الأتلتي".

المساهمون