حارس أوغسبورغ يدفع "ثمن إفساد ملعب كولونيا..بسبب حركته الخبيثة!

09 ديسمبر 2015
الحارس اعتذر على فعلته تلك (العربي الجديد)
+ الخط -

سيدفع حارس فريق أوغسبورغ الألماني، مارفين هيتز، ثمن إفساده أرضية ملعب"راين إينرجي ستاديون" في مدينة كولونيا، والذي احتضن مواجهة فريقه ضد مضيفه كولن ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما قام الحارس بتخريب العشب القريب من نقطة الجزاء بشكل متعمد.

وقام الحارس السويسري بإفساد العشب "بجانب نقطة الجزاء" وبدأ يدوس العشب بحذائه، حتى يصبح رطباً وفاسداً، في محاولة منه للتأثير على تنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة ضد فريقه، لينجح في مسعاه، بعدما تصدى لركلة الجزاء عقب تعثر لاعب كولن، أنطوني موديست وفشله في تنفيذ الضربة، لكنه تسبب في ذات الوقت بضرر للعشب الخاص بالملعب في صورة التقطتها عدسات المصورين.

ولم يفوت المسؤولون على الملعب تلك "الحركة الخبيثة" التي قام بها الحارس البالغ من العمر 28 عاماً؛ ذلك بعدما نقلت الصحف الألمانية عن أحد المسؤولين المحليين في مدينة كولونيا الألمانية قوله، إن الحارس مطالب بدفع قيمة إصلاح العشب الذي أفسده في المباراة التي فاز فيها أوغسبورغ ​بهدف نظيف.

وسيضطر الحارس إلى دفع ثمن الإصلاحات الخاصة بالعشب، بعدما أعلن النادي رسمياً عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خصوصاً بعدما قدم الحارس اعتذاره عن تصرفه، الذي لم يشاهده الحكم والذي يستحق أن يشهر في وجهه البطاقة الصفراء، وبحسب وسائل الإعلام الألمانية، فقد أعلن النادي تسلم الحارس فاتورة إصلاح من شركة "كيه إس إس" التي تشرف على صيانة الملعب وبلغت قيمتها 122 يورو و92 سنتاً (ما يعادل 133 دولاراً و33 سنتاً).

وكان الحارس قد قدم اعتذاره عن تصرفه "غير العادل" على حد وصفه، في الوقت الذي أعلن فيه هانس روتن، رئيس المرافق الرياضية في ملاعب كولونيا، أن الشركة المسؤولة ستبدأ في إصلاح الأضرار، فيما سيذهب المال الذي سيدفعه الحارس لأحد مستشفيات الأطفال.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..دي خيا يبهر المتابعين بتصدٍّ "خرافي" في أبطال أوروبا

المساهمون