ثلاثة أيام أمام "الملكي" لشراء تشيشاريتو!

27 ابريل 2015
النجم المكسيكي تشيشاريتو (العربي الجديد)
+ الخط -

بعد أن تألق النجم المكسيكي، تشيشاريتو، مع ريال مدريد في آخر مباراتين، تحول إلى مهاجم مهم في تشكيلة أنشيلوتي، لكن ما كشفته صحيفة " أل كونفيدينشيل" قد يكون أمراً مثيراً سيُحدد مصير النجم المكسيكي مع النادي "الملكي". 


وأشارت صحيفة "أل كونفيدينشيل" إلى أن هناك عرضاً ماليّاً لسعر تشيشاريتو، وهو 20 مليون يورو، وهذا المبلغ مُتفق عليه مسبقاً بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، لكن الأمر المهم بالنسبة للنادي "الملكي" هو مصير النجم المكسيكي مع الفريق الإسباني، إذ أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هناك ثلاثة أيام متبقية فقط أمام ريال مدريد من أجل اتخاذ القرار بشأن بقاء تشيشاريتو أو رحيله.

ويتوجب على فلورنتينو بيريز، رئيس النادي "الملكي"، اتخاذ القرار المناسب قبل 30 أبريل/نيسان من عام 2015، وإلا قد يخطف تشيشاريتو نادٍ أوروبي آخر، في وقت أشارت فيه تقارير من صحيفة إنجليزية إلى أن مدرب "اليونايتد"، لويس فان جال، ليس مهتماً ببقاء تشيشاريتو مع الفريق الإنجليزي. يُذكر أن عقد النجم المكسيكي ينتهي في عام 2016 مع "اليونايتد"، في وقت لعب فيه تشيشاريتو دوراً بارزاً في تأهل "الريال" إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد أن سجل هدف الفوز، كما وسجل هدفين في مباراة سيلتا فيجو ضمن منافسات الدوري الإسباني. 

المساهمون