توابيت تحمي من السرقة في جنوب أفريقيا

فرانس برس

avata
فرانس برس
24 أكتوبر 2014
442B6564-48D1-42C1-A76F-4E68F0239FAB
+ الخط -
نشرت وكالة فرانس برس تقريراً من جنوب افريقيا يصوّر كيف أصبح بعض السكان هناك يحمون ممتلكاتهم من السرقات، بعدما اعتمدوا على وضع توابيت قريبة من المكان المستهدف للسرقة.

وبحسب التقرير، فإنّ الثقافة السوداء توصي بعدم الاقتراب من مكان يوجد فيه تابوت لاعتقاد ديني خاص، ما قلل من استهداف بعض المحلات التي تعرضت للسرقة مراراً في وقت سابق.




دلالات

ذات صلة

الصورة
سرقة القرن (فرانس برس)

سياسة

أصدر القضاء العراقي، السبت، أوامر بالقبض على أربعة مسؤولين سابقين، بينهم وزير مال سابق ومقربون من رئيس الوزراء السابق، لاتهامهم بـ"تسهيل" الاستيلاء على 2,5 مليار دولار من الأمانات الضريبية.
الصورة
ماليزيا-رئيس وزراء ماليزيا-نجيب عبد الرزاق-3-1-فرانس برس

اقتصاد

أدين رئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب عبد الرزاق، اليوم الثلاثاء، في سبع تهم بالفساد في أول محاكمة له تتعلق بصندوق الاستثمار الحكومي "1 إم دي بي" (الصندوق السيادي).
الصورة
حارس البرازيل سابقاً يتعرض لعميلة سرقة في الشارع!

رياضة

عاش الحارس، جيفرسون دي أوليفيرا غالافو، لحظات صعبة للغاية في شوارع مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، حين تعرض لسرقة من مجهولين علناً في وضح النهار.

الصورة
أثار مصرية مهربة الى مدريد (دي اغسطيني getty)

منوعات

في الوقت الذي يتحدث فيه كثيرون عن جرائم سرقة الآثارالمصرية القديمة، يتجاهل بعضهم ما أقدمت عليه السلطات المصرية المتعاقبة من تفريط في تلك الآثار، كأنها ملكية خاصة لمن هم في سدة الحكم.
المساهمون