بواتينغ عن انزلاقة ميسي: كنت أضحك على نفسي

26 يونيو 2015
لقطة ميسي وبواتينغ (العربي الجديد)
+ الخط -
بعد مرور أشهر على الحادثة الشهيرة التي أثارت سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما انزلق مدافع بايرن ميونيخ الألماني، بواتينغ، بطريقة كوميدية أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي، تحدث بواتينغ لأول مرة عن اللقطة واعتبرها مضحكة جداً.

وخلال نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وخلال هجمة مرتدة لميسي، تعرض بواتينغ لموقف محرج من خلال الطريقة الكوميدية التي سقط فيها أمام ليونيل ميسي، والتي أثارت موجة من الضحك على مواقع التواص الاجتماعي. لكن بواتينغ قرر الحديث عن هذه اللقطة المثيرة، وفي تصريحات لقناة "أسبين" الرياضية، اعتبر بواتينغ اللقطة عادية وأنه كانت يضحك على نفسه، منوهاً بأن أي لاعب قد ينزلق على أرض الملعب واللاعب المنافس يُسجل هدفاً.

وتابع بواتينغ حديثه ليؤكد على أن هذه اللقطة لم تؤثر فيه أو على معنوياته، وبالنسبة له فإن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم، في حين شدد على أن المدافع يتعرض لبعض المواقف الصعبة وأحياناً يكون نجماً، ولكن هذا الأمر لا يمنع لاعب كرة القدم من متابعة حياته بشكل طبيعي والاستمرار في العمل الكبير وبذل الجهد لتقديم الأفضل في المستقبل، كما أكد أن غوارديولا مدرب كبير ويستحق كل الاحترام.
المساهمون