بالفيديو... سيدات سان جيرمان يُبهرن الجماهير بهدف عالمي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 مارس 2015
012F8208-649A-448C-A5C9-D1B8AC2EF687
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريق سيدات باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريق سيدات جلاسكو سيتي الأسكتلندي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات؛ تسجيل واحد من أجمل الأهداف الجماعية في تاريخ كرة القدم النسائية.

وعزفت لاعبات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سيمفونية كروية رائعة توجنها بهدفِ مُذهلٍ حمل إمضاء لاعبة خط وسط الفريق، خيرة الحمراوي، في لقطة أثارت موجة من الإعجاب في وسائل الإعلام الرياضية العالمية.

وبينما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم فريق "باريس سان جيرمان" بهدف دون مقابل، احتسبت حكم المباراة، الألمانية ريم حسين، ضربة حرة مباشرة لصالح فريق العاصمة الفرنسية بالقرب من الراية الركنية، إثر عرقلة المهاجمة السويدية، كوسوفاري أسلاني.

واستغلت لاعبات الفريق الباريسي الضربة الحرة المباشرة بأفضل طريقة ممكنة، حينما نجحن في خداع مدافعات فريق "جلاسكو سيتي" الاسكتلندي بطريقة رائعة، حيث أرسلت "أسلاني" الكرة إلى زميلتها بالفريق، جيسيكا هوارة.

ومررت "هوارة" الكرة إلى زميلتها، لورا ستيفاني جورج، والتي قامت هي الأخرى بتمرير الكرة إلى زميلتها، ماري لور ديلي، والتي قامت هي الأخرى بتمرير الكرة بطريقة رائعة، إلى لاعبة خط الوسط، خيرة الحمراوي، التي نجحت في إرسال الكرة إلى الشباك بتسديدة قوية لا تصد ولا ترد.

وبدت حارسة مرمى فريق جلاسكو سيتي الاسكتلندي، كيري مونتوجوميري، عاجزة عن إيقاف تسديدة الحمراوي لتنتهي المباراة بفوز فريق العاصمة الفرنسية بنتيجة هدفين دون مقابل، ووضع الفريق الفرنسي قدماً في الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية، حيث يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق أقل من هدفين، في مباراة الإياب التي ستُقام في العاصمة الفرنسية "باريس".

وحظيّ الهدف الذي سجّلته اللاعبة الفرنسية باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"و"تويتر".

كما وقع الاختيار عليه كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي، في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي، المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون