بالفيديو..مسعف سيئ الحظ..جاء ليسعف لاعباً فزاد في متاعبه!

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 أكتوبر 2015
F314B386-53D0-4A0A-838C-63D6D4CBAD2A
+ الخط -

حدث أمر غير متوقع خلال مباراة في دوري الدرجة الثانية اليوناني، بين فريقي آي لاريسا ونظيره إيرغوتيليس، خلال الجولة الرابعة من البطولة، وكان بطل اللقطة المسعف الذي دخل أرضية الميدان، لمساعدة لاعب تعرض للإصابة.

وسقط اللاعب ليوناردو كورتيس على الأرض جراء تعرضه لضربة، لم تسمح له بمتابعة المباراة بشكل طبيعي، الأمر الذي دفع الحكم، لاستدعاء المسعفين، لحمله عبر النقالة وإخراجه على الفور من المستطيل الأخضر، لتقديم المساعدة له في الخارج، بهدف عدم إهدار وقت كبير.

وبعد أن حمل المسعفين كورتيس، سارا بسرعة كبيرة، لكن الذي كان في الخلف تعثر وسقط مباشرة على اللاعب الذي فوجئ بما يحدث معه، لكن المصادفة والغريب في الأمر، هو في المحاولة الثانية، فقد تكررت اللقطة، إذ لم يستطع المسعف صاحب القبعة من رفع كورتيس، الذي سقط عن الحمالة، وبدت عليه علامات الانزعاج.

يذكر أن المباراة انتهت لصالح أصحاب الدار بنتيجة 2-1، وبذلك ارتفع رصيد لاريسا إلى 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية، يمتلك إيرغوتيليس 4 نقاط وهو يحتل المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..الجزائري بن رحمة يسجل هدفاً عالمياً في الدوري الفرنسي

ذات صلة

الصورة
GettyImages-496808896.jpg

رياضة

يُعتبر لاعب منتخب تونس لكرة القدم السابق، كريم حقي، أحد أبرز النجوم الذين مرّوا بكتيبة "نسور قرطاج" وتركوا إلى اليوم بصمة واضحة في تاريخ الكرة المحلية.

الصورة
الرياحي من أفضل اللاعبين في تاريخ المغرب (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

يُعاني أسطورة نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي والرجاء الرياضي سابقاً، رضا الرياحي، من وعكة صحية أفقدته القدرة على المشي بشكل طبيعي، نظير تعرضه لجلطة دماغية تسببت بانسداد في أحد شرايين الرأس

الصورة
صفحة نزار العيساوي/ فيسبوك

رياضة

توفي مساء الخميس، لاعب كرة القدم التونسي، نزار العيساوي، الذي أقدم قبل 3 أيام على إضرام النار في جسده أمام مركز الشرطة في مدينة حفوز، بمحافظة القيروان التي تقع على بعد 160 كيلومتراً من العاصمة.

الصورة
Chouaib Keddad

رياضة

أشاد مدافع المنتخب الجزائري شعيب كداد بلمسة المدرب مجيد بوقرة في الفوز المحقق على المنتخب الإثيوبي، الثلاثاء، بملعب نيلسون مانديلا، ضمن الجولة الثانية من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين "شان" 2022، الجارية وقائعها حالياً في الجزائر.

المساهمون