بالفيديو..حارس يوجه ضربة للاعب الخصم على طريقة "الكونغ فو"

تونس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 سبتمبر 2015
C604E9B9-9F2C-4CE3-B004-E71E37B4E76B
+ الخط -

وجه حارس مرمى فريق بن قردان التونسي، الناصر شعبان ضربة قوية في وجه لاعب فريق الترجي تسببت في إصابته بشكل مباشر؛ وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وتقمص الحارس شعبان شخصية لاعب الرياضات القتالية، ليطير في الهواء ويوجه ضربة لوجه مهاجم فريق الترجي إيهاب مباركي أشبه ما تكون بضربة لاعب "كونغ فو".

وسقط مباركي أرضا متأثر من قوة الضربة، في الوقت الذي اشتعل فيه "الملعب البلدي" ببن قردان، بعدما ثار لاعبو الترجي غضبا بسبب الضربة التي وجهها الحارس لزميلهم، حيث اشتبك اللاعبون فيما بينهم، في الوقت الذي تدخلت فيه قوات الأمن التونسي لفض الاشتباك الذي حصل بين اللاعبين.

ونجا الحارس بفعلته بشكل غريب من الطرد بالبطاقة الحمراء؛ إذ لم يوجه حكم المباراة التونسي، نصر الله الجوادي أي بطاقة أو إنذار للحارس، على الرغم من التدخل الخشن الذي أقدم عليه في المباراة التي حسمها الترجي لصالحه بهدفين نظيفين.

وأشارت تقارير صحافية أن الحارس قد يتعرض لعقوبة من الاتحاد التونسي لكرة القدم نظير تدخله القوي على المهاجم، حيث ينتظر أن يتم اصدار قرار بشأن الحارس.

اقرأ أيضا..
فاكهة الملاعب..جماهير اتحاد العاصمة الجزائري..الأخلاق أولاً

دلالات

ذات صلة

الصورة
قلل ياسين مرياح من أهمية غياب معلول (العربي الجديد/Getty)

رياضة

علّق نجم نادي الترجي التونسي، ياسين مرياح، بطريقة مختلفة على غياب مواطنه، علي معلول، عن تشكيلة النادي الأهلي المصري، في مباراة السبت

الصورة
GettyImages-1247564655.jpg

رياضة

فاجأ مدافع منتخب تونس لكرة القدم، ياسين مرياح، زميله في نادي الترجي التونسي، اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي، برسالة خاصة، تزامناً مع مشاركة الأخير كأساسي مع "محاربي الصحراء" ضد الصومال، الخميس، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

الصورة

رياضة

حلّ النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، ضيفاً على "العربي الجديد"، بعد انتصار فريقه الأهلي المصري على نظيره الترجي التونسي الجمعة بثلاثية نظيفة، في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ليضع قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الصورة
علي معلول يقدم مستويات رائعة مع الأهلي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف علي معلول نجم فريق الأهلي المصري بعد مباراة فريقه التي فاز فيها على الترجي الرياضي في ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة تونس بنتيجة 3 أهداف دون رد، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أنه لم يتوقع النتيجة التي فاز بها فريقه.

المساهمون